رداً على ما تمَّ تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد على موقع "الرسالة نت" من أخبار ملفقّة وكاذبة وعارية من الصحة حول خلافات داخل حركة فتح في لبنان وانعكاس هذه الخلافات على الاوضاع الامنية في لبنان، يُهمُّ قيادة حركة "فتح" في لبنان أن تؤكّد لأهلنا وأبنائها وجماهير شعبنا أنَّ هذه الأخبار خبيثة وشريرة يقصد منها إثارة الفتنة والبلبلة داخل المخيمات. ويهمّنا أن نؤكّد أنَّ حركة "فتح" هي الحاضنة لكلّ العمل الوطني الفلسطيني بكل مكوّناته وهي الحركة التي ستبقى راعيةً للوحدة الوطنية الفلسطينية والمحافظة على الأمن والاستقرار والسِّلم الاهلي في المخيمات والجوار.

كما يهمنا أن نؤكّد لأهلنا ضرورة الحذر من هذه الاخبار المدسوسة على بعض المواقع المشبوهة، ونؤكد عمق العلاقة الأخوية التي تربطنا بإخواننا اللبنانيين على المستويات السياسية والامنية كافةً والتي نقدّر لها مواقفها التي صدرت مؤخراً عبر التصريحات المسؤولة والايجابية للواء عباس ابراهيم مدير عام الامن العام اللبناني والعميد خضر حمود مدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب حول الوضع في مخيم عين الحلوة.

ونؤكد أنَّ علاقتنا مع اخوتنا اللبنانيين قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون المشترك بما يخدم الشعبَين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.


بيروت 11-8-2016