التقى وفد من قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال برئاسة أمين سرها أبو جهاد فياض بمنسق تيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرا.

وبحث الطرفان الأوضاع في الساحتين الفلسطينية واللبنانية. وأكد فياض بأن الشعب الفلسطيني مصر على دحر الاحتلال الصهيوني عن كل الأرض الفلسطينية وحماية المقدسات.

 وأكد الطرفان على أن كل ما يحصل في الوطن العربي من ممارسات إرهابية يعكس نفسه سلباً على الأوضاع في فلسطين ويبرر للعدو الصهيوني بممارسة أشد أنواع الإرهاب والقتل بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، أكد فياض على أن المخيمات الفلسطينية جزء من أمن لبنان وحمايتها وحفظ أمنها واجب الفصائل الفلسطينية بالتنسيق مع الأجهزة اللبنانية وبأن موضوع مخيم عين الحلوة مضخم اعلامياً.

وأضاف: إن "التنسيق مع تيار المستقبل متواصل في كافة الأمور وخاصة المتعلقة بمخيمات الشمال وتحديداً بما يتعلق بأعمال مخيم نهر البارد والضغط على الأونروا لاستكمال الأعمار والعودة إلى قانون الطوارئ وتحمل مسؤولياتها في الطبابة والتعليم ودفع بدلات الإيجار.

 واعتبر منسق التيار ناصر عدرا بأن التنسيق مع حركة "فتح" مستمر وبشكل دائم وبأن قضية فلسطين كانت في قلب الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهي اليوم في وجدان الرئيس سعد والنائب بهية الحريري على تواصل وتنسيق مع كافة المرجعيات الفلسطينية.

 إننا مع كافة المطالب لإخواننا الفلسطينيين ونطالب الأونروا بتحمل كل مسؤولياتها في استكمال الأعمال لمخيم نهر البارد والاستشفاء ودفع بدلات الإيجار لأهله. وتابع نهيب بأهلنا في المخيمات بعدم السماح للقوى الإرهابية من خطف أي مخيم لعدم تكرار مأساة مخيم نهر بارد جديدة .