نظّمت روضة الشهيد معين بسيسو احتفال تخريج لثلة من اطفال الروضة على مسرحها في مخيم الرشيدية، بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2015-2016.

بدايةً رحّبت سوزان عبد السلام بالحضور، ثم استمع الحاضرون للنشيدَين الوطنيَّين الفلسطيني واللبناني، تلا ذلك كلمة ألقتها عضو قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان الحاجة زهرة ربيع، فرحّبت بالحضور وقدّمت الشكر للمشرفة على الروضة وللمعلمات لسهرهم وحرصهم على تأدية رسالتهم السامية في هذا المضمار، وأضافت "في مثل هذه الايام ونحن نحيي ذكرى جراحنا مازلنا نتذكّر ما عشناه من حرمان، ونتوجّه للأسرى ولشعبنا الفلسطيني الذي مازال قابضاً على الجمر، ومازال صامداً، في كل اماكن تواجده، ونؤكّد بأننا سننتصر بإذن الله، ونؤكد التفافنا حول سيادة الرئيس ابو مازن وحول م.ت.ف ممثّلاً شرعيًّا ووحيدًا للشعب الفلسطيني، ودعم الهبّة الشعبية حتى دحر الاحتلال، واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"، وختمت كلمتها مشدّدةً على وجوب انهاء الانقسام البغيض واتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية.

ثمّ كانت كلمة بِاسم الأُمّهات ألقتها سماهر عرعور، فرحّبت بالحضور وباركت للروضة إعادة إعمارها، ونوّهت لحُسن التعاون بين الكادر التعليمي للروضة والأهالي.

كلمة روضة الشهيد معين بسيسو ألقتها عطاف حسين، حيث رحبت بالحضور، وعرضَت لأهداف الروضة والمنهاج القادم، مشدّدةً على أهمية الإعداد الجيّد للطفل، ومؤكّدةً أنَّ الام ليست التي تلد فقط وإنما التي تتحمّل كل العقبات والعناء.

ثم كانت رقصات فلكلورية وفنية أدّاها طلاب روضة بيسان وروضة معين بسيسو، وبعدها تمَّ تخريج الاطفال في اجواء من الفرح والسعادة.