وزعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' في لبنان،يوم الجمعة، برنامج احتفالاتها في الذكرى السنوية للانطلاقة .

وأشار بيان للحركة إلى أن الاحتفالات ستنطلق يوم الخميس المقبل، بإضاءة الشعلة داخل مخيمات مار الياس وصبرا وشاتيلا وبرج البراجنة قرب العاصمة اللبنانية بيروت.

ولفت البيان إلى أن مهرجانا مركزيا ستنظمه الحركة في  قاعة المركز الثقافي لبلدية الغبيري قرب بيروت الساعة الثانية عشرة ظهراً، وأن الحركة ستنظم دورة رياضية في كرة قدم على كأس الانطلاقة ابتداء من يوم الأحد 3 كانون الثاني/ يناير ولغاية العاشر منه.

وأكد البيان أن القيادات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية وحشد من أبناء شعبنا سيضع أكاليل على أضرحة الشهداء عند مستديرة مخيم شاتيلا  يوم الخميس 7 كانون الثاني المقبل، الساعة العاشرة صباحاً.

وأوضح البيان أن الحركة ستنظم لقاء حواريا مع الطلاب الفلسطينيين يوم الجمعة 8 كانون الثاني حول (واقع حركة فتح في المرحلة الراهنة) في قاعة الشعب داخل مخيم شاتيلا .

ووفق البيان، تختتم حركة 'فتح' احتفالاتها بالذكرى السنوية لانطلاقتها يوم الأحد الموافق 10كانون الثاني بحفل فني في المركز العربي في مخيم برج البراجنة الساعة الثالثة عصراً.

كما ستنظم الحركة احتفالات ومهرجانات سياسية وفنية وتراثية وثقافية في مختلف مخيمات شعبنا خلال الأيام المقبلة احتفالا بالذكرى السنوية لانطلاقتها