اقام نادي الأخوة صيدا الرياضي لكرة القدم دورة الميني فوتبول للناشئين. دورة رياضية بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على استشهاد الرمز ياسر عرفات (أبو عمار) وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا على أرض ملعب حي الزهور.
وذلك بمشاركة عشرة أندية فلسطينية من صيدا ومخيم عين الحلوة: نادي الأخوة صيدا (منظم الدورة)، نادي النهضة عين الحلوة، نادي الأنصار عين الحلوة، المجدل صيدا، نادي النهاوند عين الحلوة، الوحدة، التعمير، الإصلاح صيدا، الزهور، الشعبي.
واختتمت النهائيات بوصول نادي الأخوة صيدا ونادي الأنصار عين الحلوة، وبدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد القائد ياسر عرفات وبعدها تم تحريك كرة من أمين سر حركة ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة بضرب كرة البدء بمباراة نارية بين الفريقين الأنصار لن ينجح بأكتر من كرة تسجيل من المهاجمين، إلا أن الأخوة سيطر وسجل الأهداف وفاز بالنهائي. فحسمت لنادي الأخوة منظم الدورة بنتيجة كاسحة 7-1، وبعدها تم تسليم جوائز وميداليات دورة الشهيد ياسر عرفات للذكرى السنوية العاشرة على رحيله بحضور أمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا الحاج تيسير بركة، وإدارة قيادة منطقة صيدا الحاج عبد معروف ورئيس نادي الأخوة صيدا الرياضي الدكتور محمد حماد، وأمين سر نادي الأخوة الأخ بلال العلي الجندي مجهول بإشرافه على المباريات والبصمة الأخيرة لنجاح الدورة بكفاءته الرياضية وأخلاقه الرياضية بين الأندية الفلسطينية واللبنانية، وحضور حشد كبير من مشجعي نادي الأخوة صيدا وحي الزهور وحشد كبير من جماهير مخيم عين الحلوة ومخيمات صيدا. بتسليم كأس المركز الثاني إلى كابتن نادي الأنصار وائل حماد يسلمه رئيس نادي الأخوة الدكتور محمد حماد. وبعدها تم تسليم وتوزيع ميداليات إلى نادي الأخوة صيدا وكأس المركز الأول إلى نادي الأخوة يسلمه كل من الحضور شبايطة وبركة وحماد يتسلمه مدرب نادي الأخوة للناشئين وجيه حلاق، أفضل هداف بالدورة لاعب نادي النهضة كريم وأفضل لاعب بالدورة وائل حماد من نادي الأنصار وأفضل حارس مرمى بالدورة يوسف زيد من نادي الأخوة صيدا وكانت المباريات بأجواء المحبة والروح الرياضية العالية.