نظَّمت حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال مهرجانًا جماهيريًا بمناسبة مرور ثلاثة ايام على استشهاد المستشار في السفارة الفلسطينية في ليبيا عدنان مصطفى شعبان، وذلك يوم الخميس 2\10\2014 في صالة الربيع في مخيم نهر البارد.

بداية كانت تلاوة آيات من القران الكريم لفضيلة الشيخ ابو عثمان، ثم موعظة لفضيلة الشيخ احمد عطية.

ثم ألقى الاستاذ حسام شعبان كلمة باسم آل الشهيد عدد فيها لمزايا الشهيد ومناقبيته وعمله الدؤوب من اجل فلسطين وشكر كل من وقف الى جانب عائلة شعبان في مصابها الجلل.

امّا كلمة حركة "فتح" فألقاها مسؤول اعلامها في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب حيثُ أكّد ان الشهيد كان ممن صدقوا ما عاهدوا الله عليه منتميًا الى حركة "فتح" كي يحقّق حلم الاباء والأجداد في التحرير والعودة الى جاحولا وباقي قرى وبلدات فلسطين.

 واضاف "الشهيد عدنان كان علمًا من اعلام فلسطين وسهما من سهام حركة متنقلا بين العواصم مدافعًا عن شعبه وقضيته ولكن القدر حرمه من تحقيق حلمه الذي اورثه لابناءه كي يكملوا المسيرة".

وأكد ابو حرب ضرورة تمتين الوحدة الوطنية والإفساح في المجال امام حكومة الوفاق الوطني للقيام بواجبها لإعادة اعمار ما تهدم في حرب غزة وبلسمة الجراح وايواء المهجرين هناك. وختم معزيا آل الفقيد وعموم اهالي جاحولا والشعب الفلسطيني بوفاة الشهيد عدنان شعبان.