استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور أعضاء من قيادة المنطقة وكوادرها وفدًا قياديًا من الحزب السوري القومي الاجتماعي، تقدمه عضو المكتب السياسي منفذ عام منفذية صور الدكتور ناصر أبو خليل، اليوم الخميس ٩-٥-٢٠٢٤ في مقر حركة فتح في مخيم الرشيدية. 

بدايًة رحب اللواء عبدالله، بالرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي مؤكدًا على عمق العلاقات النضالية بين حركة فتح والحزب السوري القومي الاجتماعي، والتي تعمدت بالدماء في التصدي لجيش الاحتلال الصهيوني في جنوب لبنان، شاكرًا لهم هذه الزيارة الصادقة.

من جانبه د. أبو خليل قال: "جئنا نهنئكم ونهنئ حركة فتح وقيادتها ومناضليها بمناسبة انعقاد مؤتمر منطقتكم السادس، كما وننقل إليكم تهاني رئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود أبو خليل، ورفاقه قيادة وكوادر ومناضلي الحزب، لنجاح مؤتمركم السادس، متمنيًا للأخوة أعضاء قيادة المنطقة التوفيق والنجاح في مهاماتهم التنظيمية للمحافظة على المشروع الوطني الفلسطيني الذي حمته حركة فتح بدماء الشهداء، مؤكدًا  على موقف الحزب الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، ووقوف قيادته إلى جانب الثورة الفلسطينية حتى تحقيق الأهداف الوطنية للشعب الفلسطيني".

وتطرق الجانبان للأوضاع في الساحتين اللبنانية والفلسطينية وما يرتكبه جيش الاحتلال الصهيوني حرب إبادة جماعية بحق أطفال ونساء وشيوخ فلسطين ومجازر وجرائم حرب بحق البشر والشجر والحجر في لبنان، موجهين تحية إجلال وإكبار إلى أبناء الشعب الفلسطيني الصامدين الصابرين في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وإلى المقاومين في جنوب لبنان الذين يؤكدون من خلال معركة طريق القدس دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته منذ السابع من أكتوبر. 

وأكد الجانبان على ضرورة تمتين العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني للحفاظ على أمن واستقرار لبنان بشكل عام وأمن وأمان المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 

وقد وجه اللواء عبدالله، تحية إجلال واعتزاز إلى شهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينية وشهداء "حزب الله" وشهداء حركة "أمل" و"الحزب السوري القومي الاجتماعي" و"الجماعة الإسلامية" وكافة شهداء الدفاع عن فلسطين ولبنان.

وفي نهاية الزيارة شكر رئيس د. أبو خليل حركة فتح واللواء عبدالله على حفاوة الاستقبال الأخوي الذي يدل أصالة أبناء الطلقة الأولى أبناء مدرسة الياسر أبو عمار، وعلى العلاقات الأخوية والنضالية بين حركة فتح والحزب السوري القومي الاجتماعي التي تعمدت بالدم جنوب لبنان.