كرَّم سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، قناة الميادين الفضائية تقديراً لدورهم في دعم القضية الفلسطينية، والجهد الذي بذلوه في نقل احداث العدوان الصهيوني على غزة.

جاء ذلك خلال زيارة السفير دبور لمقر القناة في بئر حسن. يرافقه أركان السفارة الفلسطينية المستشار الاعلامي حسان ششنية، والمستشار الثقافي ماهر مشيعل، والقنصل رمزي منصور ومدير دائرة العلاقات وشؤون المخيمات خالد عبادي، وكان في استقبالهم مدير عام قناة الميادين الاستاذ غسان بن جدو.

وقدم السفير دبور باسم القيادة الفلسطينية الشكر والتقدير لقناة الميادين وكل الطاقم العامل فيها على جهودهم المخلصة في نقل احداث العدوان لحظة بلحظة ونقل معاناة اهلنا في غزة والضفة والقدس والداخل، وقال خلال جولة على أقسام القناة: (هنا يجب ان نقول شكراً).

ووضع دبور مدير عام القناة غسان بن جدو في اخر تطورات القضية الفلسطينية وما تتعرض له مدينة القدس من محاولات بهدف تقسيمها زمنيًا ومكانيًا، ومحاولات تهويد تجري على قدم وساق، وعدم وسماع من اي جهة كانت اي صوت ينصر القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومهد سيدنا عيسى عليه السلام.

واضاف دبور أنه على الرغم مما يجري من عدوان على أهلنا في قطاع غزة والإجراءات الإسرائيلية التي تمارس على شعبنا في الضفة الغربية وكل المحاولات الصهيونية بهدف ضرب المشروع الوطني الفلسطيني، إلا ان صمود وإرادة شعبنا أسقطت هذا المشروع وستسقط كافة المشاريع وسينتصر شعبنا الفلسطيني على كل المشاريع التي تحاول النيل من مشروعه الوطني، مؤكداً على الوحدة الوطنية الفلسطينية والتي أثبتتها قيادة العمل الفلسطيني في الداخل والخارج"

 

اما على صعيد الامة العربية والاسلامية فأشار دبور إلى أنه على الرغم الازمات الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية الا ان شعوبها قالت كلمتها ووقفت مع الشعب الفلسطيني هي وكل احرار وشرفاء العالم.

وقدّم السفير دبور درعاً تكريمياً لكل الطاقم الاعلامي العامل في القناة حيث تسلمه مدير القناة غسان بن جدو باسم سفارة دولة فلسطين في لبنان.