نظَّم لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية في طرابلس، وقفة تضامنية مع فلسطين، اليوم الأحد ١٠-٣-٢٠٢٤ في شارع الجميزات في مدينة طرابلس، شارك فيها أحزاب وقوى اللقاء والشخصيات المنخرطة فيه، وبمشاركة جميع فصائل المقاومة الفلسطينية في الشمال، بالإضافة إلى فعاليات طرابلسية، وحشد جماهيري. 
كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها أمين سر الفصائل في منطقة الشمال الأخ أبو فراس ميعاري، فقال: "١٥٦ يومًا من الصمود والثبات على أرض الوطن وشلال الدماء يروي  ترابها، وسنبقى ثابتين فى أرضنا لن نخرج منها مهما غلا الثمن وكبرت التضحيات". 

وتابع: "أما للمعتوه بايدن الذي يذرف دموع التماسيح على أهل غزة، يريد إنشاء ميناء عائم لإدخال المساعدات، فنقول له أوقف دعمك العسكري والمادي للكيان الصهيوني، ونحن كفيلون بإلحاق الهزيمة بهذا الكيان وإدخال جميع المساعدات إلى أهلنا". 

ورحب ميعاري باجتماع الفصائل في موسكو، ومخرجات هذه اللقاءات التي أكدت على الوحدة الوطنية والشراكة الحقيقية تحت سقف منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وكذلك أشار إلى استقالة حكومة اشتية لافساح المجال أمام تشكيل حكومة وحدة وطنية تشرف على وقف العدوان وإدخال المساعدات وعودة النازحين وإعادة إعمار غزة، وإجراء انتخابات تشريعية ورئاسية في كل فلسطين.