في موكب جنائزي مهيب، شيّع أهالي مخيّمات الشمال الشهيد المناضل ابن فلسطين والفتح جهاد عوض عوض (أبو محمد) إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء الخمسة في مخيّم نهر البارد اليوم الجمعة ٤-٢-٢٠٢٢. 

 

وقد شارك في مراسم التشييع أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وأعضاء قيادة المنطقة التنظيمية لحركة "فتح"، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال بسام الأشقر، وأمين سرّ وأعضاء شعبة نهر البارد والكادر الحركي في الشمال، وممثلون عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال، وجماهير من أبناء شعبنا الفلسطيني بشخصياته السياسية والوطنية والدينية والإجتماعية في مخيمات الشمال. 

 

انطلق موكب التشييع من مسجد الثورة (مسجد الشيخ علي) عقب صلاة الجمعة، وحُمل جثمان الشهيد على أكتاف المشيّعين، حيث صُلي على جثمانه الطاهر ووري الثرى في مقبرة الشهداء الخمسة في المخيّم. 

 

وبعدها تقبّلت حركة "فتح" وآل الشهيد ومحبيه وأقاربه التعازي من المعزين. 

 

وكانت حركة "فتح" - قيادة منطقة الشمال قد نعت الشهيد في بيان لها تقدّمت فيه بأحرّ التعازي وأصدق عبارات المواساة لعموم أهالي مخيّم نهر البارد ولآل عوض بشهيد الفتح وفلسطين. 

 

وأكّدت أنَّ الشهيد المناضل جهاد عوض ترك أثرًا طيبًا في مسيرته، إذ كان مقاتلاً ومناضلاً ومحبوبًا وصديقًا لكل من عايشه، كما خضع للعديد من الدورات العسكرية والتنظيمية، التي أهّلته لتولي العديد من المهام التي جعلته محط احترام وتقدير كل من عمل معهم.