عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللِّجان الشعبية في منطقة صيدا اجتماعها الدوري في مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء 2021/6/1.

وتوجه المجتمعون في البداية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في القدس والضفة الغربية وغزة والداخل المحتل وأماكن الشتات بتحية الإجلال والإكبار على صمودهم وتضامنهم بوجه العدوان الصهيوني على القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح وغزة المقاومة والضفة المنتفضة والداخل الثائر والشتات المرابط على حدود الوطن، حيث أثبت شعبنا الفلسطيني وحدته في معركة التحرير والعودة.

وقد أثنى المجتمعون وأدانوا التالي:

  1. أثنى المجتمعون على الوضع الأمني المستقر داخل المخيم والتعاون الإيجابي مع القوة المشتركة. كما وأدانوا التَّفلت الذي حصل خلال إطلاق النار العشوائي في الهواء وتسبب بجرح أربعة أشخاص من الجوار والذي ولد استياءً لدى أهلنا في المخيم والجوار، لذا ندعو أبناء شعبنا للالتزام بعدم إطلاق النار في الهواء بغض النظر عن السبب والمناسبة.
  2. أدانت هيئة العمل سياسة إدارة الأونروا واستمرار التهرب من القيام بواجبها اتجاه تحسين أوضاع اللاجئين. وتجدد هيئة العمل  مطالبتها للأونروا بالقيام بمهامها وواجباتها الإغاثية والصحية في ظل الأزمة الخانقة التي يعاني منها شعبنا. كما أدانت ما صرح به مدير عمليات الأونروا في غزة ماتيوس شمالي والذي كان من الأجدر به كممثل لهيئة دولية تدعى شؤون اللاجئين الفلسطينيين أن يقوم بالدفاع عنهم وإدانة المجازر البشعة التي ارتكبت بحق الأطفال والنساء وتدمير المنازل وقتل الأبرياء في غزة.