رفعت المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور لافتات تستنكر الاعتداء الجبان والآثم الذي تعرّض له مفتي القدس والديار الفلسطينية فضيلة الشيخ الجليل محمد حسين، أثناء إلقائه خطبة الجمعة من على منبر صلاح الدين الأيوبي في المسجد الأقصى المبارك، كما ورفعت الصور المؤيدة لفضيلته اليوم السبت ٢٢-٥-٢٠٢١.

 

ويعتبر فضيلة الشيخ محمد حسين من القامات الدينية الفلسطينية المقدسية التي كرّست حياتها في خدمة الدين الإسلامي الحنيف، ومن الشخصيات الوطنية التي خاضت مع أبناء شعبنا الفلسطيني معركة الدفاع عن القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

 

كما خاض فضيلة المفتي حسين، معركة التصدي لبوابات الاحتلال الإلكترونية وكاميرات المراقبة وإسقاطها، ودائمًا ما ترى فضيلته في خطوط الدفاع الأمامية متصديًا مع أبناء شعبنا لاقتحامات المستوطنين وجنود الاختلال للمسجد الأقصى المبارك.

 

 وفي هذا السياق عبرت جماهير شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور عن استنكارها الشديد للتعرض لفضيلة المفتي محمد حسين القامة الوطنية المناضلة المتمسكة بالهوية الإسلامية والفلسطينية للقدس والمسجد الاقصى المبارك، والتي يعتبرها كيان الاحتلال حالة تحريضية كان لها الأثر في إسقاط صفقة القرن الأمريكية والمشروع الصهيوني لتهويد مدينة القدس.

 

ومع ما قدمه شعبنا من تضحيات خلال تصديه لمحاولة تدنيس المقدسات في مدينة القدس الشريف، وتهجير أبناء حي الشيخ جراح، والعدوان الغاشم على قطاع غزة دعا أبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور أطياف الشعب الفلسطيني كافّةً في الوطن والشتات إلى ضرورة نبذ الفتنة، وعدم نشر الفوضى في المساجد وخاصة المسجد الأقصى المبارك، مؤكدين أنَّ هذه الأفعال المرفوضة لا تخدم سوى الاحتلال الصهيوني.