استقبل أمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان وفدًا من حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في مقر الشعبة المؤقت في مخيم المية ومية، مساء الاثنين ٢١-٩-٢٠٢٠. 

وضم الوفد أمين سر حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في منطقة صيدا أبو علي طه، وأمين سر حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في مخيم المية ومية محمد سميح حسين، ومسؤول العمال والمشرف على حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في مخيم المية ومية أبو محمود سليمان، وعضوي حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في مخيم المية ومية محمود مناع وفادي شبلي. 

وخلال اللقاء، أشار الوفد إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعارف والتنسيق ما بين حركة "الانتفاضة الفلسطينية" وحركة "فتح" في مخيم المية ومية، ونوه إلى أهمية توحيد الجهود الفلسطينية في ظل المؤامرات ومشاريع التصفية التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية. 

من جهته، رحب أمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان بالوفد، وأثنى على جهود ودور حركة "الانتفاضة الفلسطينية" وسير العمل لديها.
 
وأعرب عن الاستعداد للتنسيق الكامل مع حركة "الانتفاضة الفلسطينية" والتعاون فيما يتعلق بأي نشاط أو فعالية يتم تنظيمها داخل مخيم المية ومية. 

وفي نهاية اللقاء حمّل الدنان تحياته لقيادة وكوادر وأعضاء حركة "الانتفاضة الفلسطينية"، وعلى وجه الخصوص لأمينها العام الأستاذ أبو إيهاب.