زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، يرافقه أمين سر المكاتب الحركية في المنطقة زيد فاعور، المدرسة قيد الإنشاء التي تُجرى مهام إعمارها قرب مدرسة دير القاسي على حدود مخيّم عين الحلوة، وهي ضمن المشاريع التي تقدّمها حركة "فتح" و"م.ت.ف" في لبنان لوكالة الغوث لقيامها بالمهام الإغاثية، اليوم الثلاثاء ٢٢-٩-٢٠٢٠.

 

ورافقهم في الجولة مدير خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب، حيثُ جالوا بصحبة المهندسين الميدانيين في ورشة الإعمار وتفقدوا الأقسام كافةً، مُستمتعين إلى شرح حول آلية العمل والخارطة الزمنية لإنجازها.

 

وقال العميد ماهر شبايطة: "نتفقّد اليوم هذا الصرح التربوي قيد الإنشاء، ونتابعه بشكل دوري لما لذلك من أهمية تندرج في صلب عملنا، لأنّنا نريدُ إعداد جيل متعلّم ومثقف، جيل سيُكتب على يده تحرير فلسطين بإذن الله".

 

وأضاف شبايطة: "هذا البناء سيعمل على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في مخيّمات الصمود، ونتابعه باهتمام بعد أن قدّمت منظمة التحرير الفلسطينية قطعة الأرض هذه لوكالة "الأونروا"، ونحنُ مستعدون لتقديم كل إمكانياتنا وما يتوفر لدينا لمشاريع مثل هذه يستفيد منها جميع أبناء شعبنا في المخيّمات".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان