نظّم المكتب الحركي الطلابي إحتفالاً تكريمياً للطلاب الناجحين في الشهادتين الرسميتين " البكالوريا والبوفيه" في مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات - مخيم البداوي يوم الاربعاء 17/7/2018.

تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبة مخيم البداوي سمير شناعة، وأعضاء الشعبة، وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية،  وموجه اللغة العربية ممثلاً دائرة التربية والتعليم في الأونروا - الشمال الأستاذ عبد المنعم أبو حيط، ومديرة ثانوية الناصرة المعلمة منار محمود، ومعلمي مدارس الأونروا وحشد كبير من الطلاب وأهاليهم.

بدأت عريفة الاحتفال الطالبة رزان نايف أبو جليل بالحديث مرحبة بالحضور ودعتهم إلى قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء شعبنا ثم الاستماع إلى النشيد الوطني الفلسطيني.

 ثم كانت كلمة الاستاذ  عبدالمنعم أبو حيط استهلها بتوجيه التحية للمكتب الطلابي الفتحاوي الحركي على هذه المبادرة واستشهد ببعض أقوال الشهيد ياسر عرفات الذي قرن القلم بالبندقية.
وأثنى على دور المعلمين في كل من الرملة  والناصرة ومجدو والمزار والمجدل.
كما وحيا كل الأهالي الذين سهروا وتعبوا على أبنائهم ليتفوقوا ويتميزوا.
وشكر الجميع على الحضور من الأهالي ودائرة التعليم للمشاركة في هذا التكريم.

كلمة الطلاب الناجحين كانت للطالبة المتفوقة فريال شعبان من طلاب ثانوية الناصرة المتفوقيين متحدثة عن الطلبة الناجحين.
وقالت: "إننا لا نملك سلاحا نقاتل به إلا العلم وأيضا لا يحرر الوطن غير جيل متعلم ومثقف".
وارجعت الفضل والتفوق لأهل الطلبة شركاء النجاح والتفوق، وايضا المعلمين الكرام لهم كل الشكر فبفضلهم وتفانيهم في التعليم كانت لهم بصمة بنجاح الطلاب.
وتقدمت بالشكر لصندوق الرئيس محمود عباس الذي ساهم في دعمهم.
كلمة أمين سر المكتب الطلابي في الشمال محمود حسين حيث تقدم بالتحية إلى روح الشهيد ياسر عرفات وإلى الرئيس محمود عباس، ووجه التحية إلى أسرانا البواسل والمرابطيين في القدس ولدائرة التربية وأعضاء الهيئة التدريسية من مدراء ومعلمين ومعلمات.
كما وطمأن الأهل بأن صندوق الرئيس محمود عباس مستمر في التغطية رغم الحصار المالي على السلطة وصمود القيادة الفلسطينية خصوصًا ثبات الرئيس الرافض لصفقة القرن. وتحدث عن قرار وزير العمل اللبناني التعسفي والعنصري تجاه العمال والتجار وتمنى أن يكون هناك تدخل سريع على المستوى السياسي لحل هذا الامر.
ثم كانت وصلة فنية لفرقة مدرسة جبل طابور حيث غنوا للناجحين ولفلسطين وتفاعل معهم الطلاب والحاضرين برفع أعلام فلسطين مع حالات الفرح والسرور.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على الطلبة الناجحين في ختام الحفل التكريمي.