توج فريق مركز شباب بلاطة فجر الاحد 2/6/2019 بطلا لكأس فلسطين في المحافظات الشمالية بعد أن فاز على فريق مركز شباب الامعري بالنتيجة 2/1  في اللقاء الذي احتضنه ملعب  أريحا الدولي مساء السبت 1/6/2019 وانطلق الساعة العاشرة والنصف مساء .

وقد جرى اللقاء بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومحافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل اضافة إلى محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ، وشادي القواسمي ممثل شركة اوريدو الشركة الراعية للبطولة ، وحشد كبير من قادة العمل الرياضي والوطني إضافة الى جماهير كبيرة غصت بها مدرجات الملعب .

و عن مجريات اللقاء فقد كان بلاطة البادئ بالتسجيل عن طريق ابو وردة عندما تلقى كرة ركنية ارتقى لها وسددها برأسه عانقت الشباك .

تراجع الأداء بعد الهدف وقلت الهجمات على المرميين إلى أن انتهى الشوط الاول بهذه النتيجة .

في الشوط الثاني أحرز الامعري هدف التعادل وبنفس طريقة بلاطة من كرة ركنية ، وتوالت أحداث اللقاء إلى أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق بلاطة سجل منها خالد سالم هدف الفوز لفريقه  لينتهي  اللقاء بفوز بلاطة بالنتيجة 2/1.

 قاد اللقاء الحكم محمد بدير وساعده الدولي فاروق عاصي ، محمد الخطيب و معاذ عوفه .

مقيم الحكام :ميشيل حنانيا

مراقب المباراة :خالد الصياد

 وفي نهاية اللقاء تم تسليم حكام اللقاء ميداليات تقديرية فيما تسلم قائد فريق الامعري كأس المركز الثاني وتسلم قائد فريق الامعري ميداليات ذهبية وكأس البطولة .

جدير بالذكر ان فريق بلاطة سيقابل فريق خدمات رفح بطل كأس فلسطين في المحافظات الجنوبية ذهابا وايابًا للفوز بكأس فلسطين .