نظّمت جامعة الجنان - فرع صيدا حفل تخرجها السنوي، في قاعة لاسال اليوم السبت في 2018/7/28 بحضور سعادة النائبين بهية الحريري وأسامة سعد، ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية بسام حمود، وممثلي قادة الأجهزة الأمنية، ومسؤول العلاقات في المكتب الطلابي لحركة فتح /إقليم لبنان نزيه شمّا، والملحق الثقافي في سفارة العراق سهيل العبدالله، ومدير التعليم في الأونروا -منطقة صيدا محمود زيدان، وعمداء وأساتذة الجامعة، والطلاب الخريجين، وأهالي الطلاب المحتفى بهم.

بدايةً رحَّبت عريفة الاحتفال الدكتورة اليسار فرحات بالحضور، وبارك للطلاب وأهاليهم، ثمَّ كانت هناك كلمات لكل من مدير الجامعة -فرع صيدا أسعد النادري، ورئيس الجامعة بسام بركه، ورئيس مجلس أمناء الجامعة سالم فتحي، أكدت جميعها على أهمية رسالة العلم التي تؤديها الجامعة في اختصاصات عديدة تواكب تطورات البحث العلمي في فرعيها (الشمال، وصيدا) وأن من مميزات هذه الجامعة أنها تجمع طلابًا من جنسيات لبنانية وفلسطينية وسورية وعراقية.

كما نوّهت الكلمات إلى أنَّ أبواب الجامعة مفتوحة دائمًا للطلاب، وقد أعلن رئيس الجامعة عن رفع نسبة الحسومات للطلاب الجدد هذا العام تزامنا مع مرور 30 عاماً على تأسيسها.

تلتها كلمة الطلاب الخريجين ألقتها الطالبة ميمونة عقل التي شكرت من خلالها إدارة وأساتذة جامعة الجنان في سهرها وتعبها عليهم.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين في أجواء من الفرح والسعادة.

وقد بارك نزيه شمّا للطلاب الخريجين مشاركًا إيّاهم فرحة التخرج، ومؤكدًا أن فلسطين تفخر دائماً بطلابها.