بقلم: ناصر شحادي

زار وفداً من حركة "فتح" الإعلامي اللُّبناني طوني خليفة وذلك في مقر تلفزيون الجديد في بيروت.

وضمَّ الوفد: مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، ومدير المجلس الأعلى للشَّباب والرِّياضة في لبنان خالد عبادي.

وقدَّم الوفد درع الأقصى الذي يحمل قبَّة الأقصى وقبَّة الصخرة وصورة الأسيرة البطلة أيقونة فلسطين عهد التميمي للإعلامي طوني خليفة.

بدايةً أكَّد خليفة المساندة والدَّعم لأهلنا في فلسطين في مقاومتهم ونضالهم من أجل الحريَّة والإستقلال، موجِّهاً التَّحية للشُّهداء، وللأسرى في معتقلات العدو الصُّهيوني. وشدَّد على ضرورة التَّحرك أكثر لإطلاق سراح عهد التميمي وجميع الأسرى.

وبعدها كانت كلمة لمسؤول إعلام حركة "فتح" في صور محمد بقاعي أكَّد فيها باسم الشَّعب الفلسطيني في الوطن والشَّتات وبشكل خاص باسم عائلة عهد التميمي، الشُّكر والتَّقدير الكبير للإعلامي القدير طوني خليفة على دعمه المتواصل لشبعنا العربي الفلسطيني وللقضيَّة الفلسطينيَّة، وأخرها الموقف النبيل الدَّاعم للأسيرة نور التميمي وتبنيه قضية أيقونة فلسطين عهد التميمي.

كما أكَّد البقاعي أنَّ عهد التميمي هي ليست وحدها من تحمل ثقافة المقاومة بين أطفال فلسطين، فشعبنا شعب الجبارين، مستذكراً الشَّهيد البطل فارس عودة الذي واجه دبابة الميركافا بالحجر. داعياً الإعلام العربي لضرورة الوقوف ومساندة الشَّعب الفلسطيني.

بدوره، عبَّر مدير المجلس الأعلى للشَّباب والرِّياضة في لبنان خالد عبادي عن فرحة الشَّارع الفلسطيني في المخيَّمات في لبنان وداخل الوطن من الموقف المُشرِّف والنبيل الذي تعودنا عليه دائماً من الإعلامي طوني خليفة.