استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الجمعة 3-11-2017، نائب الأمين العام لـ"الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" فهد سليمان يرافقه عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل، وعضو لجنتها المركزية عدنان يوسف، وذلك في مقرِّ السفارة في بيروت، بحضور قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الفلسطينية العامة، إذ أكَّد المجتمعون أهميّة الاتفاق الموقَّع بين حركتَي "فتح" و"حماس" في القاهرة، وضرورة تطبيق ما تمَّ الاتفاق عليه وَفْقَ الجدول الزمني وعلى المستويات كافّةً تعزيزاً للوحدة الوطنية الفلسطينية في وجه الاعتداءات الإسرائيلية المستمرّة ضدَّ أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، ولمواجهة السياسات الإسرائيلية المتطرِّفة الهادفة لضرب المشروع الوطني الفلسطيني.

وثمَّن المجتمعون العمل الفلسطيني المشترَك في لبنان مشدِّدين على ضرورة حماية الوجود الفلسطيني وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية.

ولاحقًا، استقبل السفير دبور وفداً من "الاتحاد العام لعُمَّال فلسطين" - فرع لبنان، ضمَّ ممثِّل دائرة العمل والتنظيم الشعبي في لبنان طالب الصالح، ورئيس الاتحاد صالح العدوي، وأعضاء الأمانة العامَّة، والمكتب التنفيذي.

وجرى خلال اللقاء بحثُ التحضيرات لعقد مؤتمر "الاتحاد العام لعُمَّال فلسطين" - فرع لبنان برعاية السفير دبور في مقرِّ السفارة، إلى جانب مناقشة أوضاع العُمَّال الفلسطينيين في لبنان.

وتقديراً من الوفد لدور السفير دبور في دعم الحركة العُمَّالية الفلسطينية في لبنان وكعربون محبَّة، قدَّموا له مصحفًا شريفًا.