كرَّمت مدرسة مرج ابن عامر للبنات طالباتها الناجحات في امتحانات الشهادة المتوسطة في احتفال أقيم تحت رعاية مدير الأونروا في صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب، وبحضور مدير التعليم بالوكالة الدكتور محمد عبد العال، ومدير الأونروا في مخيم عين الحلوة عبد الناصر السعدي، وموجهة اللغة الانكليزية السيدة دارين أبو عالول، ومنسق برنامج الدعم المدرسي حسان السيد، والمجلس المدرسي، وأفراد الهيئة التدريسية وأهالي الطالبات.

بدايةً كانت كلمة لمديرة المدرسة التي شرحت التحديات التي مرت بها المدرسة خلال الأعوام الماضية وصولاً إلى محنة العامين الماضيين، شاكرة دائرة التربية والتعليم على دعمها المستمر وآخرها مناهج الطوارىء التي ساعدت مدارس عين الحلوة على إنهاء المنهج المقرر وتحضير الطالبات للعام المقبل، وخصت بالشكر الأهل والمعلمين بانخراطهم في تعليم أبنائهم والعمل كفريق واحد في سبيل النتيجة المنشودة.

واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لمدير المخيم على دعمه المدرسة، والعرفان بالجميل وخالص التقدير لمدير منطقة صيدا للجهود التي بذلها لتوفير الممرات الآمنة لطلبة المخيم، وتحسين الأمن في مبنى مدرسة المرج، والعمل مع الفرقاء لتحييدها عن النزاعات المسلحة.

كلمة الخريجات ألقتها الطالبتين آية دهشة وآلاء أبو حليوة اللتان ركزتا على الذكريات الجميلة التي قضيناها مع زميلاتهن وعلى الانجازات الكبيرة رغم التحديات.

ومن ثمَّ قدَّم أفراد الهيئة التدريسية مجتمعين الدرع التكريمي لمدير المنطقة عربونا للتقدير لما قدمه للمدرسة حلال العامين المنصرمين. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطالبات الناجحات.