أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، حفل تأبين للشهيد ابراهيم محمد الحسين وذلك في مخيم البرج الشمالي في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم. بحضور عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة الحركة التنظيمية والعسكرية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وقوى وطنية واسلامية لبنانية وفلسطينية، وجمعيات ومؤسسات وأندية، وفعاليات واتحادات ونقابات وهيئات وإعلاميين، وال الشهيد، وحشد غفير من جماهير شعبنا الفلسطيني.

بدايةً تمَّ قراءة سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، ثمَّ تحدَّث مسؤول اعلام حركة "فتح" في مخيم البرج الشمالي باسل أبو شهاب عن صفات الشهيد الذي كان في قمة الالتزام والانضباط، ويتمتع بالأخلاق الحميدة والسيرة الحسنة.

وأضاف: "إنَّ حركة "فتح" لن تسمح لأحد أن يعبت بأمن المخيمات في لبنان، وأمنها خط أحمر، لا يمكن لأحد تجاوزه".

وتحدث عن حركة "فتح" مسؤول العلاقات العامة للحركة في صور العميد جلال أبو شهاب قائلاً: إنَّ الشهيد هو واحد من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للقضية الفلسطينية، وما أجمل أن يكون شهيداً في شهر آذار شهر المناسبات العظيمة، وبالقرب من شهر نيسان الذي تفوح منه رائحة الشهادة، يكفي أنه الشهر الذي استشهد فيه أمير الشهداء أبو جهاد الوزير، ومنذ فترة قصيرة كنا في حضرت الانطلاقة والشهادة".

 وأدان كل من يحاول أن يتحدث عن الطائفية، فالشعب الفلسطيني واللبناني تجاوزوا هذه المرحلة المعتمة ولن تتكرر، وأمن المخيمات من مسؤولية الجميع.

وبعدها كانت موعظة حسنة لفضيلة الشيخ علي ذيب. وختاماً شكرت عائلة الشهيد حركة "فتح" وجميع الفصائل والقوى وكل من وقف معهم في هذا المصاب.

ثمَّ توجه وفد من حركة "فتح" وأل الشهيد إلى ضريح الفقيد لقراءة سورة الفاتحة المباركة عن روحه الطاهرة.