خصصت جمعية زيتونة فسحة ترفيه واستجمام وشحن الذات والقدرات في مركـز جمعية توحيد شبيبة لبنان في الدبيـة وذلك يوم الخميس 2016/12/1.

مديرة جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية في لبنان زينب جمعة تقول: أعتدنا في الجمعية أن ننظم أنشطة خاصة بالعاملين والفئات المستهدفة وخاصة الأطفال، ونشاط اليوم قررت الهيئة الادارية بالجمعية تخصيصه فقـط لطاقم العمل والمتطوعين ومعهم عدداً من أمهات العاملين، والنشاط بمثابة ورشـة عمل تفريغ نفسي، يجتمع خلالها الصبايا والشباب والأمهات بمكان واحد، يتشاركون بطبخ وإعداد الطعام، يأكلون سـوا، ينفذون مجموعة من الأنشطة التحفيزية وفقرات أيحاء وتأمل، ووصلات فكاهة، ويمارسون العاب).

نتوخى كجمعية النجاح في تعزيز العلاقات واشتقاق آليات عمل جديدة، بما في ذلك تطوير آليات التعاون والتنسيق، وتعريف الأمهات بأجواء ومناخات العمل والروابط بين أفراد الجمعية.

من ناحيـة ثانية تشير السيدة جمعة أنَّ كافة لوازم الطعام والشراب، ولوازم تقنية العمل وحتى الأقامة مقدمه من منظمة نانوم مونهواي في كوريا الجنوبية، كمكافأة للجمعية على تعاونها وحسن التزامها وتنسيقها وتواصلها مع نانوم في كوريا ولجهودها وعملها الـدؤوب بعد عشرة اعـوام من تأسيسها".

كما قام فريق زيتونة بمباركة احتفال نانوم بالسنة السادسة عشر لتأسيسها وشكرها على دعمها الدائم لزيتونة.