قامت جمعية الهلال الأخضر اللبناني بالتعاون مع اللجنة الشعبية في تجمع الشبريحا بتوزيع حقائب مدرسية للطلاب الأوائل المميزين في مدرسة قساريا التابعة لوكالة الأونروا في الشبريحا وذلك بحضور مسؤول جمعية الهلال الأخضر اللبناني السيد طارق فاعور، وممثل أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور محمد بقاعي، ومدير مدرسة قساريا عصام حسون، وممثل اللجنة الشعبية في شبريحا محمد مرعي العلي، وعضو اللجنة حسان هزاع، ومديرة التربية والتعليم في الأونروا المربية الفاضلة السيدة ابتسام خلف .

وخلال حفل توزيع الحقائب تحدثت مديرة التربية والتعليم في الأونروا المربية ابتسام خلف وشكرت جمعية الهلال على هذه المبادرة ودعم طلاب الشعب الفلسطيني المقاوم .

كما تكلم محمد بقاعي شاكراً الجمعية التي قامت بهذه المبادرة الهامة في العديد من المدارس والتجمعات الفلسطينية في الجنوب. مؤكداً أنَّ طلابنا الأعزاء المتفوقين هم أجيال المستقبل والتحرير والعودة.

كما تحدث مسؤول الجمعية حول هذا العمل بما أنه واجب علينا تجاه أبناء الشعب الفلسطيني الذين قدموا الكثير في سبيل القضية الفلسطينية ولبنان، كما لا ننسى دعم لبنان للقضية والشعب، وأننا لن ننسى وقفتهم مع القضية.

وتحدث مدير المدرسة شاكراً الجمعية على هذه المبادرة والعمل الوطني تجاه الطلبة الفلسطينيين.

ثمَّ أقيم حفل بالمناسبة تكريماً للحضور.