دبور يستقبل وفد الهيئة الإسلامية الفلسطينية

استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وفد الهيئة الإسلامية الفلسطينية في لبنان حيث ضم الوفد الشيخ سعيد قاسم والشيخ أبو علي قدورة.

تمَّ استعراض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية وما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني وبخاصة الأماكن المقدسة في العاصمة القدس والمدن والبلدات الفلسطينية والوقفة الشعبية والتصدي البطولي لأبنائنا في مواجهة أعتى احتلال استيطاني لأرضنا.

السفير دبور يستقبل لجنة من نازحي مخيم نهر البارد

استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، لجنة من نازحي مخيم نهر البارد في مقر سفارة دولة فلسطين، ضمّت أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وذلك يوم الثلاثاء 3\11\2015.

وناقش المجتمعون القضايا المتعلقة بالرزمة الرابعة في المخيم، حيث قدّم الوفد الذي يمثّل الجزء الأخير من الرزمة الرابعة (في البلوكين 24 و23) هواجس ومخاوف الاهالي من عدم اعطائهم شيكات بدل الأثاث اسوة ببقية الرزم، ونوّهوا الى التأخير الحاصل في اكمال الاعمار في هذين البلوكين، لا سيما أنه كان من المفروض استلام منازلهم في منتصف شهر تموز 2015.

اتصال بين مفتي الجمهورية اللبنانية والسفير دبور أكد مساندة الشعب الفلسطيني

جرى اتصال هاتفي بين سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور حول الوضع في الاراضي الفلسطينية، اكد خلاله سماحة المفتي دريان للسفير دبور دعمه ومساندته نضال الشعب في دفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية وبخاصة المسجد الأقصى، ووقوف الشعب الفلسطيني واحدا موحدا بوجه الاحتلال الغاشم وقطعان مستوطنيه وتصديه وصموده البطولي في مواجهة اعتى احتلال استيطاني في العالم.

ووجّه سماحته نداءً لدعم ومناصرة فلسطين وشعبها ومقدسات الأمة حتى إنهاء الاحتلال.

وثمّن دبور مواقف سماحة المفتي ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للحقوق الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان والعيش بكرامة الى حين عودته لوطنه.

أسامة سعد يلتقي وفداً من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وفداً من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب برئاسة أمين السر ماهر شبايطة، وبحضور عضوي اللجنة المركزية للتنظيم محمد ظاهر وملحم الحجيري.

أعضاء الوفد أعربوا عن تضامنهم مع سعد في مواجهة مخطط الاغتيال الذي كانت تعده مجموعة ظلامية إرهابية، كما أكدوا على الوقوف في مواجهة مخططات التخريب التي تحاك للبنان، بهدف ضرب الأمن والاستقرار.

كما جرى التداول خلال اللقاء بالأوضاع في لبنان بشكل عام، وبخاصة أوضاع المخيمات.