تقديرًا للجهود والتقديمات المتواصلة التي تحرص على تأمينها جمعية كاب أنا مور وبشكل دوري، قامت اللجنة الشعبية في إقليم الخروب بتكريم الجمعية بكافة أعضائها، تتقدمهم الدكتورة رندة أبو داهش خزام في مركز اللجنة في وادي الزينة.

وتم التكريم بحضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في إقليم الخروب الأخ عصام كروم ومسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، ورئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس، ومديرة روضة جمعية المساعدات الشعبية السيدة سحر العايدي، وذلك بحضور أمين سر لجنة الخروب الأخ أحمد النصر، ومن اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخوين أحمد أيوب ومحمد أيوب.

بداية رحب مسؤول لجنة الخروب بالحضور، ونوّه بدور جمعية كاب أنا مور وتقديماتها المستمرة لأصحاب الحالات الصعبة، إضافة إلى العلاج الشهري في المجال الصحي.

تخلل اللقاء كلمة لأمين سر الفصائل الأخ عصام كروم الذي أكد فيها على دور الجمعيات في تخفيف الحاجة الصحية والتموينية.

كذلك تحدث السيد رئيس بلدية سبلين عن صمود أهل غزة والتثبت بالأرض وإلحاق الخسائر بالعدو الصهيوني.

كذلك شكر الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، الجمعية على تقديماتها بشكل عام في الكثير من المناطق خاصة في إقليم الخروب ومنطقة صيدا في ظل ظروف إقتصادية ومعيشية صعبة. منوهًا في الوقت نفسه بمساعي السيد رئيس البلدية وتعاونه على المستويين اللبناني والفلسطيني والجنسيات الأخرى.

وباسم الجمعية تحدثت الدكتورة رندة أبو داهش خزام التي حيّت الحضور، ونوّهت بدور اللجان الشعبية وممثلها في إقليم الخروب الأستاذ أبو فراس النصر ودوره في تبني قضايا وشؤون العائلات المحتاجة وطرحها على أجندة الجمعيات.

وفي الختام، تم تقديم دروع تكريمية لكل من الجمعية ممثلة بالدكتورة رندة أبو داهش ورئيس البلدية وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح.