نيابة عن الرئيس.. العالول يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

نيابة عن سيادة الرئيس محمود عباس، وضع نائب رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" محمود العالول، اليوم الأربعاء، إكليلًا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ العالول الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.
 

أعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح" يضعون إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد عرفات

وضع عدد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ أعضاء اللجنة المركزية، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.

 

أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وأعضاءها يضعون إكليلًا من الزهور على ضريح الشهيد عرفات

وضع أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، وعدد من أعضاء اللجنة، اليوم الأربعاء، إكليلًا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ الشيخ وأعضاء اللجنة التنفيذية، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.
 

رئيس المجلس الوطني يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، اليوم الأربعاء، إكليلًا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ فتوح، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.

وشارك في وضع الإكليل، نائب رئيس المجلس الوطني موسى حديد.
 

رئيس الوزراء يضع إكليلًا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات

وضع رئيس الوزراء، وزير الخارجية محمد مصطفى، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الفطر المبارك، بمشاركة عدد من أعضاء الحكومة.

وتمنى رئيس الوزراء من الله العزيز القدير أن يحل العيد القادم وقد تحقق طموح شعبنا بالخلاص من الاحتلال والحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 

قادة الأجهزة الأمنية يضعون أكاليل زهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضع عدد من قادة الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، أكاليل زهور على ضريح سيادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ قادة الأجهزة الأمنية، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.

وضع عدد من الأمناء العامين لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أكاليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ الأمناء العامون، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.
 

محافظ رام الله تضع إكليلًا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

وضعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنّام، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأت غنّام، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد عرفات، وعلى أرواح شهداء شعبنا كافة.

وقالت غنّام: "إننا متمسكون بالأمل بتوقف حــرب الإبادة وحرية شعبنا وزوال الاحتلال، فشعبنا يصنع الحياة من تحت ركام الموت الذي يحاول الاحتلال تعميمه في كل مكان في غــزة والضفة".

محافظ جنين يضع إكليلًا من الزهور على "صرح الشهيد"

وضع محافظ جنين كمال أبو الرب، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على "صرح الشهيد" أمام مقر المحافظة بميدان الشهيد أبو عمار، باسم السيد الرئيس محمود عباس، لمناسبة عيد الفطر المبارك  .

ورافق المحافظ، قائد منطقة جنين العميد محمد سلامة، ومدير جهاز الأمن الوقائي محمد نزال، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، وممثلون عن المؤسستين الأمنية والمدنية، والتوجيه السياسي، وشخصيات رسمية وشعبية.

وقدم أبو الرب باسم الرئيس، والوفد المرافق، التهاني بالعيد لضباط وأفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية، ولمدير المحطة الجراحية الأردنية الرائد جمال سرحان وطاقم المحطة، مؤكدين على دورها الوطني والإنساني في خدمة شعبنا، وعمق الترابط الوطني والتاريخي بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

كما استقبل أبو الرب وفودًا من المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية بمقر المحافظة، مشيدًا بدور المؤسسة الأمنية التي تعمل على توفير الأمن والاستقرار في المحافظة.

محافظ بيت لحم يضع أكاليل زهور على أضرحة الشهداء

وضع محافظ بيت لحم محمد طه أبو عليا، اليوم الأربعاء، أكاليل زهور على أضرحة الشهداء في المحافظة، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

ورافق المحافظ خلال جولته على أضرحة شهداء الخضر وأرطاس والعبيات، قادة وممثلون عن الأجهزة الأمنية، وأمين سر إقليم "فتح" محمد المصري، والقوى الوطنية، وتلوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وكان المحافظ والوفد المرافق له أدوا صلاة العيد في مسجد عمر بن الخطاب في مدينة بيت لحم .

واكد المحافظ أن الشعب الفلسطيني ورغم الألم والعذابات يحرص دومًا على إحياء مناسباته الوطنية والدينية، وهذه رسالة للمحتل وللعالم أجمع أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة.

وأضاف: "اليوم نؤكد وفائنا للشهداء والجرحى والأسرى، ونحن ماضون على نهجهم نحو نيل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

محافظ أريحا يضع أكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وضع محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة في حديقة الاستقلال على المدخل الشمالي لمدينة أريحا، باسم سيادة الرئيس محمود عباس، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

ورافق المحافظ، أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" ماجد فتياني، وأمين سر إقليم حركة "فتح" في أريحا نائل أبو العسل، ورئيس بلدية أريحا عبد الكريم سدر، ورئيس الغرفة التجارية في المحافظة تيسير حميدة، وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية وممثلي فصائل العمل الوطني والفعاليات الشعبية ورجال الدين المسيحي والإسلامي في المحافظة.

وأدى حرس الشرف المراسم الخاصة بهذه المناسبة، وعزف السلام الوطني الفلسطيني.

ونقل المحافظ حمايل تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، لأهالي المحافظة ولضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية، الساهرين على أمن وأمان المواطن الفلسطيني، متمنيًا أن يعيد الله على شعبنا هذه المناسبة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما تفقد المحافظ حمايل، العمال من قطاع غزة المتواجدين في "بيوت الضيافة" في مدينة أريحا، للإطمئنان على أوضاعهم لمناسبة عيد الفطر، بمشاركة قادة الأجهزة الأمنية والمدنية في أريحا، وبلدية أريحا.

ونقل حمايل تحيات السيد الرئيس محمود عباس، لأبناء قطاع غزة بمناسبة عيد الفطر، وتمنياته بأن يدفع الله عن شعبنا هذه الغمة بأسرع وقت.

وأكد أن الأولوية الأولى في هذه المرحلة للسيد الرئيس والقيادة الفلسطينية، وقف العدوان، والمذابح، وحرب الإبادة التي تنفذها آلة الحرب الإسرائيلية ضد أهلنا في قطاع غزة.

محافظ الخليل يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهداء

 وضع محافظ الخليل خالد دودين، اليوم الأربعاء، يرافقه قادة الأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، ووفدًا من المحافظة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهداء في مدينة الخليل، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما تفقد دودين، مستشفى الخليل الحكومي، وقدم تهنئة العيد للمرضى، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وشارك المحافظ وقادة المؤسسة الأمنية وطاقم المحافظة، المواطنين صلاة عيد الفطر في الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل، حيث أم الحرم الآلاف من أبناء المحافظة.

وأشاد المحافظ، بحضور المواطنين المميز، وقال: إن "هذه الحشود التي امتلأت بهم ساحات الحرم الإبراهيمي الشريف تؤكد على تمسكها بحرمها وأنه سيبقى مسجدًا إسلاميًا خالصًا لنا".

كما نقل المحافظ تحيات وتهنئة سيادة الرئيس محمود عباس للمواطنين، متمنيًا لهم الخير والبركة، مؤكدًا أن صمودهم وثباتهم سيقود إلى إنشاء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، داعيًا بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والإفراج للمعتقلين.