بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني وتضامنًا مع أهلنا الصامدين في فلسطين وغزة، نظَّمت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة الشمال، وقفة تضامنية اليوم السبت ٣٠-٣-٢٠٢٤، مخيم البداوي.

تقدم الحضور أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، أمين سرّ وأعضاء وكوادر شعبة البداوي، ممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنية واللبنانية واللجان الشعبية، وأخوات وطلاب وأشبال وزهرات.

كلمة الأحزاب الوطنية اللبناني ألقاها عضو المؤتمر الشعبي اللبناني خالد، أكد فيها ان الشعب الفلسطيني الذي يقاوم الاحتلال منذ وعد بلفور هو أعظم شعوب الأرض، لأنه لا يقاتل عدوًا واحدًا بل تحالفًا عالميًا من الأعداء.

وأضاف، إن الحرب الصهيونية هي حرب على كل الطيف الفلسطيني، فالعدو عندما يقتل ويعتقل ويعذب ويشرد...لا يميز بين  من ينتمي لفصيل وآخر، وهذا يستدعي ان نتمسك بالوحدة الوطنية لانها مدخل النصر .

وختم بالتحية الى أرواح شهداء غزة وعموم فلسطين، وللأسرى الأبطال والمقاومين الأشاوس في يوم الارض الفلسطيني

كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها مهدي عساف، تحدث فيها عن الصمود الأسطوري لأهلنا في غزة والضفة والقدس، والذي يتحمل القهر والحرمان من الحصار والعدوان الغاشم عليهم من قبل جيش الإحتلال البربري.

وأكد على أن النصر قادم لامحال لأن نحن اصحاب الحق والرباط في هذه الأرض المباركة، ولن ترهبنا كل هذه المجازر.

ودعا إلى الوحدة الوطنية التي تتجلى بالميدان بين كل طيف فلسطين المقاوم، وان هذا العدو لا يفهم الا بالقوة وسنبقى صامدين بأرضنا ولن نغادرها شاء من شاء وأبى من أبى.