بدعوة من فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة الشمال وتحت عنوان "اوقفوا العدوان الصهيوني على غزة العزة"، شاركت حركة "فتح" شعبة نهر البارد في مسيرة الغضب التي انطلقت بعد صلاة اليوم الجمعة 27/9/2023 من أمام مسجد القدس وجابت شوارع المخيم . 

تقدم المشاركين مسؤول العلاقات السياسية في منطقة الشمال أبو فراس ميعاري، أمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان،  وأعضاء الشعبة، والكادر التنظيمي، والمكاتب الحركية، وممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية، واللجان الشعبية، ممثل وفد من جارتنا الشقيقة المنية معتز كمال الخير، ورجال دين وحشد غفيرمن أبناء شعبنا.

كلمة فصائل المقاومة القاها جورج عبد الرحيم مؤكدًا على ان غزة صامدة وستبقى صامدة وإنها تدفع ضريبة الدم نيابة عن كل الأمة العربية، وان أهلها لن يغادروها ولن يستطيع العدو الصهيوني وشركاؤه الأمريكين والغربيين من كسر إرادة هذا الشعب المقاوم . مشيرًا إلى الجرائم البشعة التي يتعرض لها شعبنا على أيدي العدو الصهيوني مقدرًا حالة التكاتف والتعاون بين أبناء شعبنا في كل ارجاء الوطن من الضفة الغربية إلى غزة إلى مخيمات الشتات . 

وكانت كلمة للاخ معتز كمال الخير باسم اهالي المنية وجه التحية لأهلنا المقاومين الصامدين، داعيًا الشعوب العربية لإغلاق السفارات الصهيونية في كل البلاد العربية. 
كلمة أئمة المساجد ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور محمود أبو شقير موجها التحية إلى أهلنا الصامدين الصابرين رغم ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ومجازر وحرب إباده . مؤكدًا تحرير أرضنا واستعادة حقوقنا ستتحقق بإذن الله .