استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من جمعية الكشافة الفلسطينية (مجموعتي الشروق ويعبد الكشفية والارشادية) في منطقة صور وذلك اليوم الاثنين ١٤-٨-٢٠٢٣ في مكتبه في مخيم الرشيدية، بحضور قيادة المنطقة. 

بداية رحب اللواء عبدالله،  بالأخوة جمعية الكشافة الفلسطينية، شاكرًا لهم هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن مدى الترابط المتين بين الأطر الحركية والقيادية، حركة فتح خاصة عند الشدائد.
وثمن اللواء عبدالله دور الكشافة الفلسطينية، وأشاد بدور مجموعتي "الشروق ويعبد الكشفية والارشادية"، وأكد أن صراعنا مع الاحتلال الصهيوني ليس بالبندقية فقط بل بكافة الوسائل وأهمها بناء جيلاً وطنيًا يحمل هم القضية الفلسطينية. 
وأشار أمين سر جمعية الكشافة في لبنان نادر سعيد، أن هذه الزيارة تأتي بعد الإنتهاء من المخيم الكشفي الذي أقيم في منطقة صور، وحمل اسم مخيم الشهيد "أحمد زهير غندور" من أجل تقديم الشكر والتقدير لحركة "فتح" ولقائدها في منطقة صور سيادة اللواء توفيق عبدالله لما قدموه من مساعدة ومساندة لإنجاح المخيم الكشفي الذي شارك فيه  حوالي ١٠٠  كشاف من مجموعتي "الشروق ويعبد الكشفية والارشادية" .
وفي ختام اللقاء، قلد الوفد، سيادة اللواء توفيق عبدالله الفولار الكشفي.