تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى نصف نهائي كأس العرب بعد فوزه على المنتخب السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب خليج جدة.

وفرض منتخبنا سيطرته الكاملة على المباراة، حيث لم يمهل المنتخب السعودي سوى دقيقة واحدة ليسجل الهدف الأول عبر القائد علاء عطية، قبل أن يضيف ناجي النحّال الهدف الثاني بتسديدة قوية.

وواصل "الفدائي" سيطرته المطلقة في ظل الفعالية الهجومية والتأمين الدفاعي المحكم، وتنفيذ تعليمات المدير الفني سامي سالم بالتسديد المباشر على المرمى السعودي. ونجح المتألق فادي جابر، حارس الفدائي، في إضافة الهدف الثالث لمنتخبنا بتسديدة قوية، وأكمل زميله ناجي النحّال غلة الأهداف بالهدف الرابع.

وخطف ثائر أبو عبيدة الهدف الخامس لمنتخبنا ليقضي على آمال المنتخب السعودي في العودة. في حين سجّل للمنتخب السعودي كل من: محمد العجمي، وماجد شهماني، ويحيى الطميحي، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وهاتف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس البعثة صلاح أبو العطا، مقدما التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز الكبير.

وأكد الفريق الرجوب أن فرسان الشواطئ على قدر التحدي، وقادرون على إكمال مشوارهم في البطولة.

بدوره، شكر أبو العطا الفريق الرجوب على دعمه الكبير للمنظومة الرياضية، ومتابعته الدائمة لمشاركة فدائي الشواطئ في البطولة.

وأكد أبو العطا أن الفريق الرجوب يولي اهتماما كبيرا بلعبة الكرة الشاطئية لما تحققه من إنجازات كبيرة على المستويين العربي والآسيوي.

وإلى جانب "الفدائي"، تأهلت منتخبات مصر وعمان والمغرب إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي منتخبنا مع المنتخب المصري، وتواجه عمان المغرب، يوم غد الجمعة. ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم بعد غد السبت، لحسم هوية البطل المتوّج باللقب.