زار وفد قيادي من حركة "فتح" برئاسة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة الأخوة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وذلك في مقر الجبهة في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء ٢٨-٢-٢٠٢٣.

وكان في استقبال وفد "فتح"، مسؤول الجبهة في منطقة صيدا الرفيق فؤاد عثمان، وقيادة الجبهة في المنطقة.

وبارك اللواء شبايطة ووفد الحركة للرفاق ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية، مثمنًا دورهم الفاعل كفصيل أساسي من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وصاحب سجل حافل رافق مسيرة النضال الشعبي من تاريخ ثورتنا الفلسطينية المعاصرة.

وبارك لهم نجاح مهرجانات ذكرى الانطلاقة ولا سيما الذي نظم في ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة والحشود السياسية والجماهيرية التي أتت احتفالاً بذكرى الانطلاقة وهو ما يؤكد لنا أن أبناء شعبنا صفًا واحدًا خلف منظمة التحرير الفلسطينية.

وأدان المجتمعون موجة الارهاب الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وتماديه باجرامه واعداماته اليومية وهدم المنازل والتضييق على أبناء شعبنا مطالبين بموقف عربي وحدوي، والضغط على المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته.

وفيما يخص مخيماتنا في لبنان أكد المجتمعون على أهمية تحقيق الأمن والاستقرار لشعبنا ومخيماتنا وتفويت الفرصة أمام أي جهة تحاول الخل بأمن المخيمات.

وأكدوا على ضرورة وضع آلية عمل في التواصل مع وكالة الأونروا والضغط عليها ومواجهة التقصير والتنصل من المسؤوليات التي تمارسها.