استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج، وفداً من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع على رأسه مسؤول الجبهة في البقاع بدر موسى، وبحضور أعضاء قيادة "فتح" في البقاع، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٢/٨ في مكتب قيادة حركة "فتح" في مخيّم الجليل.

بدايةً رحّب أمين السر فراس الحاج بوفد الجبهة الشعبية، وتقدّم الحاج بالعزاء الحار إلى ذوي ضحايا الزلزال المدمّر الذي ألَّم بتركيا وسوريا، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلي أهلهم الصبر والسلوان.

وأكَّد المجتمعون على ضرورة التعاون والتنسيق بين قيادة الحركتين في البقاع لما يخدم أبناء شعبنا، والالتفاف حول "م.ت.ف" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وكذلك ضرورة العمل على تلبية دعوة سيادة الرئيس محمود عباس لإنهاء الانقسام والالتقاء على رؤية وطنية فلسطينية شاملة.

وحيا المجتمعون صمود أبناء شعبنا والمقاومة الباسلة في المواجهة  والتصدي للعدو الصهيوني في شتى المواقع، وكذلك وحدة أبناء شعبنا التي تؤكد على أن الوحدة الوطنية هي العنوان الأساسي الذي يرسم الخارطة الواضحة للتحرير والنصر، وسنبقى صامدون متوحدون حتى دحر الاحتلال وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتناول المجتمعون أيضاً أوضاع أبناء شعبنا في البقاع وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان من الناحية الاقتصادية والاجتماعية، وفي فصل الشتاء التي تتضاعف فيها معاناة أبناء شعبنا، وكذلك أن تتحمل الأونروا مسؤولياتها اتجاه أبناء شعبنا التربوية والاجتماعية والصحية.