تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"_ قيادة منطقة صور، من جبهة التحرير العربية بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى انطلاقتها الواحدة والخمسين، وذكرى ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي الثالثة والسبعين.
ووجه القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" العميد توفيق عبدالله، التهنئة والتبريكات إلى رفاقنا في جبهة التحرير العربية وعلى رأسهم الأمين العام الرفيق القائد "ابو محمود ركاد سالم".

وأضاف العميد عبدالله: "يطيب لنا في قيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور أن نتقدم من الرفاق في جبهة التحرير العربية بأجمل آيات الاعتزاز والتحيات النضالية، ونبارك لقيادتها وكوادرها وعناصرها هذه الانطلاقة المجيدة، كذلك نرسل التهاني والتبريكات إلى الرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة ميلاده الثالثة والسبعين".

وجدّد عبد الله العهد والوعد للشهداء وللقادة الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهيد عبد الرحيم أحمد وكافة الشهداء، ووعدهم أن نبقى على طريقهم المعبد بالدماء الزكية الطاهرة حتى تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التى هجروا منها حسب القرار الأممي رقم 194.

وتوجه العميد عبدالله بالتحية إلى القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس الذين يواجهون اليوم مع الطواقم الطبية والصحية والأمنية وكافة أبناء شعبنا الفلسطيني، عدوين لدودين هما العدو الصهيوني وفيروس كورونا الخطير.

كذلك وجه التحية إلى الأبطال الصامدين الصابرين في سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني أسرانا البواسل الذين يعانون من ظلم وقهر السجان، ومن هذا الوباء العالمي الخطير فيروس كورونا. 
 
عاشت ذكرى انطلاقة جبهتكم الرائدة، عاشت ذكرى ميلاد حزبكم المجيد، والمجد والخلود لشهداءنا الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية لأسرى الحرية البواسل.

وأنها لثورة حتى النصر