زار وفد شبابي قادم من أرض الوطن، شعبة مخيم نهر البارد، وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح"- شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة وكادر الحركة، وذلك اليوم الثلاثاء 2020/2/25.

بدايةً رحب سويدان بالوفد الزائر القادم من قدس الرباط، مسرى الرسول الكريم، وبيت لحم مهد عيسى المسيح، ومدينة ابراهيم الخليل ونابلس جبل النار وجنين الملحمة. ووجه التحية للشهيد المؤسس الرئيس ياسر عرفات، وإلى الثابت على الثوابت الرئيس أبو مازن، وتمني أن يتحقق حلم العودة لنصلي معًا في القدس الشريف.

وتحدث عن معاناة أهالي مخيم نهر البارد بعد عام ٢٠٠٧، والمعاناة الكبيرة التي عاشها أهالي المخيم من تباطئ في الاعمار، وتقليص خدمات الأونروا، والمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

ثم كانت كلمة باسم الوفد ألقاها الأسير المحرر عبد القادر بدوي، عبّر فيها عن سعادته في زيارة مخيمات لبنان، ليرى القدس حاضرة في عيون الأطفال قبل الكبار، وأن الشعب الفلسطيني يحمل جينات النضال أينما حل أو نزل.

ونقل معاناة أهل القدس من التضييق ورباطهم من أجل أنبل وأعدل قضية التي يحاول الأرعن ترامب تكرير سناريو بلفور عبر إعطاء القدس لليهود وإنكار حق وملكية الشعب الفلسطيني لهذه الأرض الطاهرة.