نظَّمت حركة "فتح" - شعبة طرابلس حفلاً تكريميًّا لثُلة من العُمّال الفلسطينيين اليوم الاثنين 14-5-2018، في مكتب الشُّعبة، بحضور رئيس عُمَّال ومُستخدمي الشمال شعبان بدرة، ومسؤول المنتدى القومي العربي في الشمال فيصل درنيقة، ومسؤول المكاتب الحركية في منطقة الشمال محمد أبو عادل، وعددٍ من الفاعليات والشخصيات الفلسطينية واللبنانية.

وبعد قراءة سورة الفاتحة والاستماع للنشيدَيْن الوطنيَّين اللبناني والفلسطيني، رحَّب يوسف العايدي بالحضور، ووجَّه التحيَّة إلى العُمَّال الفلسطينيين، وإلى أهلنا في القدس والضفة وغزَّة الذين يواجهون آلة القتل الصهيونية في الذكرى السبعين لنكبة الشعب الفلسطيني.

ثُمَّ ألقى مسؤول المكتب الحركي للعُمّال في منطقة الشمال أبو عماد بركة كلمةً عرضَ فيها لما يعانيه العُمَّال الفلسطينيون في لبنان من منعٍ وحرمانٍ وظيفيٍّ.

من جهته، أكَّد شعبان بدرة عُمقَ العلاقة الفلسطينية اللبنانية، مُشدِّدًا على أنَّ القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين الأبديّة. كما نوَّه بالدور والخِدمات التي يُقدِّمها العامل الفلسطيني لسوق العمل اللبناني.

واختًتِمَ التكريم بتقديم أمين سر حركة "فتح" - شعبة طرابلس جمال كيالي دروعًا تكريميّةً لكلٍّ من شعبان بدرة وأمين سر اللجنة الشعبية في طرابلس أبو فواز الحسن تقديرًا لمساهمتهما في دعم ومساعدة العُمَّال الفلسطينيين.

#أنا_راجع
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية