أقام العمل الاجتماعي الفلسطيني في لبنان إفطاراً رمضانياً لأطفال مخيم الرشيدية وذلك في مطعم ce le vie في صيدا، برعاية وحضور مسؤولة العمل اﻻجتماعي لإقليم لبنان آمال الخطيب، ولجنة العمل اﻻجتماعي لمنطقة صور، وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية لحقوق اﻻنسان وبحضور سفير المنظمة في لبنان مصطفى حمود، وعضوي المنظمة مادلين روكز وندى درويش.

الإفطار الذي جمع ما يزيد عن 75 طفلاً من مخيم الرشيدية وترافقهم لجنة العمل اﻻجتماعي الفلسطيني في مخيمات صور. وحضر اﻻفطار بعض من أهالي أطفال حالات العسر الشديد حيث تمَّ توزيع هدايا للأطفال في نهاية اﻻفطار. كما تمَّ تقديم درع المنظمة الدولية لحقوق اﻻنسان من قبل السفير حمود للسيدة الخطيب.

من جهتها، شكرت الخطيب سعادة السفير حمود على دوره ودور المنظمة الدولية في ادخال البسمة إلى قلوب أطفال مخيمات شعبنا الفلسطيني في لبنان وعلى هذا الدعم وتعزيز روح المحبة والألفة بين أبناء شعبنا الفلسطيني -اللبناني من النواحي اﻻنسانية عموماً واﻻجتماعية خصوصاً. كما أكدت الخطيب شكرها على جهود المنظمة الدولية لحقوق اﻻنسان في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنية أن تكون الأنشطة المقبلة في القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة.

من جهته، أشاد السفير مصطفى حمود بدور لجنة العمل الفلسطيني في تثبيت أواصر العلاقات ما بين الأطفال والأهالي ومؤسسات العمل اﻻجتماعي من أجل تفعيل العمل اﻻنساني بين الناس حيث أن الناس تتلاقي على المحبة والاحترام المتبادل.

كما أكد حمود على أهمية استمرار الفعاليات الاجتماعية كعمل نضالي مثمر في المجتمعات الفلسطينية في لبنان موازاة مع الاساليب النضالية الأخرى حيث تقل أهمية عن تلك الأساليب.