الرئيس يطمئن على صحة مريض زرع له قلب اصطناعي في مستشفى النجاح 

 أجرى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يوم السبت، اتصالا هاتفيا مع الشاب أحمد عبد الفتاح سياعرة (19 عاما) من بلدة سعير، الذي زرع قلبا اصطناعيا في مستشفى النجاح الجامعي، اطمأن سيادته من خلاله على صحته.

وتمنى سيادته للشاب أحمد الشفاء العاجل، وموفور الصحة والعافية.

وثمن سيادته جهود الطاقم الطبي الذي أشرف على العملية التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، تحت إشراف البروفيسور الدكتور سليم الحاج يحيى مدير مستشفى النجاح وعميد كلية الطب في جامعة النجاح.

الرئيس يعزي نظيره الإندونيسي بضحايا تفجير جاكرتا 

أبرق رئيس دولة فلسطين محمود عباس،يوم الخميس، معزيا رئيس جمهورية أندونيسيا جوكو ويدودو بضحايا التفجير الارهابي الذي وقع مؤخرا في العاصمة جاكرتا.

وعبّر الرئيس عن استنكاره الشديد لهذه الجريمة البشعة الغريبة عن تقاليد وأعراف شعوبنا، مؤكدا أن هذا العمل المدان يتنافى مع كل الشرائع والقيم والأخلاق الإنسانية.

وقال الرئيس: فخامة الرئيس، نؤكد لكم ولشعب أندونيسيا الشقيق وقوفنا التام معكم في مواجهة هذا الارهاب الأسود الذي لا دين ولا أخلاق له، سائلين الله تعالى أن يشمل الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

الرئيس يعزي نظيره التركي بضحايا التفجير الارهابي في اسطنبول 

عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان، بضحايا التفجير الإرهابي، الذي استهدف ميدان السلطان أحمد في مدينة اسطنبول.

وأعرب سيادته عن ادانته واستنكاره ورفضه المطلق لهذه الجريمة البشعة الغريبة عن تقاليد وأعراف شعوبنا، والتي تتنافى وكل الشرائع والقيم والاخلاق الانسانية، مؤكدا وقوفنا التام مع تركيا وشعبها في مواجهة هذا الارهاب الاسود، الذي لا دين ولا اخلاق له. ودعا الرئيس، الله عز وجل، أن يشمل الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما أبرق سيادته، معزيا، رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، بضحايا التفجير الإرهابي