بمناسبة الأول من أيار عيد العامل الفلسطيني والعربي والعالمي، عيد من يعانون مشقة الحياة والألم الساعين إلى لقمة العيش الكريم.

دعا الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان إلى حفل استقبال في مكتبه الكائن في صيدا مقابل السراي الحكومي حيث تهافتت الوفود منذ الصباح.

حيث مثل مقر الاتحاد اليوم عنوان للوحدة الوطنية اللبنانية والفلسطينية من خلال مشاركة معظم الطيف اللبناني والفلسطيني السياسي والحزبي والنقابي والمؤسسات والجمعيات اللبنانية والفلسطينية، وشكَّل هذا المشهد إجماع لبناني وفلسطيني على أحقية العامل الفلسطيني بالعيش بكرامة من خلال المشاركة في هذا اليوم المجيد، الذي أكد فيه الجميع من خلال تلك الكلمات التي ألقيت في هذا الحفل والتي أكدت على حق العامل الفلسطيني بالعمل من أجل عيش كريم إلى حين العودة إلى دياره التي شرد منها قسراً عام ١٩٤٨.

وفي خلال الاحتفال قدمت بعض الدروع لرئيس وأمين السر أبو يوسف العدوي، حيث كرمت عليا عبد الله عضو الإقليم ومسؤولة المؤسسات الحركية في لبنان درع العودة.

كما قدم وائل عبد الله درع لرئيس الاتحاد أبو يوسف العدوي باسم المكتب الكشفي الحركي والمكتب الطلابي الحركي شعبة عين الحلوة. وقدم المكتب الإداري لمنطقة الزهراني درع خريطة فلسطين تمثل حق العودة لكل الشعب الفلسطيني إلى أبو يوسف العدوي.

وخلال الاحتفال شكر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كل الذين لبوا دعوة الاتحاد للمشاركة في هذا اليوم المجيد، متمنياً للجميع أن تزول هذه الغيمة السوداء من فوق العالم العربي والعالم الإسلامي، وأن نحتفل بهذه المناسبة في العام القادم والبلاد تنعم بالطمأنينة والرخاء، وأن يتحقق حلم الشعب الفلسطيني بالعودة إلى فلسطين.