أطلع رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج بحضور الوكيل المساعد في الديوان غازي ابو حناني، اليوم الاثنين، السفير الهندي لدى دولة فلسطين ماهيش كومار على تطورات الأوضاع السياسية، وما آلت اليه العملية السلمية والظروف التي يعيشها ابناء شعبنا من انتهاكات الاحتلال خاصة في القدس الشريف وقطاع غزة.

وأعرب الأعرج عن أمله، بضرورة مواصلة الهند لمواقفها الداعمة لشعبنا في كافة المحافل الدولية، لإنهاء الاحتلال وتحقيق السلام، الذي يتطلع اليه الشعب الفلسطيني في المنطقة.

من جانبه، أكد السفير الهندي على موقف بلاده الداعم لحقوق شعبنا، وقال، إن الهند تتابع عن كثب الأوضاع في فلسطين، وانه يضع قيادته في مجريات الأوضاع أولا بأول، حيث سيقوم وفد هندي عالي المستوى بزيارة فلسطين مطلع شهر أيار القادم، للإعداد لزيارة الرئيس الهندي لفلسطين قريبا، بناء على دعوة الرئيس محمود عباس.

كما التقى الأعرج مع وفد من التخطيط والتعاون الإيطالي ممثلا بمديره راكال بوتو، حيث ثمن دور التعاون الإيطالي والحكومة الإيطالية في دعم شعبنا ومؤسساته والإسهام في إقامة العديد من المشاريع الحيوية، داعيا الى تعزيز هذا الدعم واستمراره خاصة في القدس ومناطق 'ج'.

من جانبه، أكد بوتو على استمرار الدعم الايطالي للعديد من المؤسسات، خاصة فيما يتعلق بالقطاع الصحي وإعادة اعمار غزة.