استشهد ثمانية مواطنين على الأقل في قصف إسرائيلي إرهابي، استهدف شقة في حي الرمال وسط مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم "الأحد"، إلى 110 شهيدا، وأكثر من 400 جريح.

وقد ارتفعت حصيلة شهداء العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ 14 يوماً، إلى 436 شهيداً وأكثر من 3000 جريح.

وفي آخر الغارات التي شنتها طائرات الحرب الإسرائيلية الإرهابية على غزة، استشهد ثمانية مواطنين وأصيب أربعة آخرين، جراء استهداف شقة سكنية بحي الرمال.

وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد الطفلة آيه بهجت أبو سلطان "15 عاماً"، من بيت لاهيا، وإصابة أربعة آخرين بجراح متوسطة جراء استهداف منزل يعود لعائلة أبو سلطان شمال غزة.

واستشهد المواطن أحمد أبو تيم "27 عاماً"، متأثراً بجراحٍ أصيب بها في غارة إسرائيلية على منطقة الزنة بخان يونس.

وبحسب المصادر الطبية فإن مجزرة الشجاعية قد تجاوز عدد شهدائها الـ 60 شهيد، فيما أصيب أكثر من 200 مواطن بجراح مختلفة نتيجة القصف المدفعي الإسرائيلي الكثيف الذي تعرض له حي الشجاعية منذ ساعات الفجر الأولى.

واستشهد المواطن باسم البريم في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في مدينة خان يونس، والمواطن إسماعيل الكردي في غارة أخرى استهدفت منزلاً بمخيم البريج وسط القطاع.

كما جرى انتشال جثمان مواطنة من منزل عائلة زيادة في البريج.

وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد المواطن محمد خليل الدغمة متأثراً بجراحة التي أصيب بها في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة بني سهيلا بخان يونس.

وأعلنت المصادر أيضاً عن استشهاد سليمان أبو جامع وإصابة أربعة مواطنين بقصف إسرائيلي على بني سهيلا بخان يونس، فيما أصيب 5 مواطنين في قصف على منزل لعائلة الزعانين في بيت حانون شمال القطاع.

وأعلن اشرف القدرة "الناطق باسم وزارة الصحة"، عن وصول جثمان شهيدين إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح، جراء تواصل القصف الإسرائيلي الإرهابي على المدينة، والشهداء هم نجاح سعد الدين دراجي "65 عاماً"، والطفل عبد الله يوسف دراجي "3 أعوام".

واستشهد أربعة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزل المواطن أبو صهيب أبو زيادة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، والشهداء هم يوسف وجميل وشعبان أبو زيادة ومحمد المقادمة.

وأكّد الدكتور القدرة، على استشهاد أكثر من 445 مواطناً، معظمهم من النساء والأطفال جراء الحملة الإرهابية التي تشنّها إسرائيل على قطاع غزة منذ أربعة عشر يوماً، وإصابة نحو 3000 مواطن بجراح مختلفة.