نثر النجم التركي الشاب أردا غولر سحره للمرة الأولى مع نادي ريال مدريد، بعدما ساهم بتحقيق الانتصار على ضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل لا شيء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشكل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور صداعًا بالنسبة لمدافعي سيلتا فيغو، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 21، ثم تكفل لاعبان في الفريق الضيف بهدفين عن طريق الخطأ، لكن الأهم بالنسبة لريال مدريد حدث في الوقت البدل من الضائع، وفق ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقبل نهاية اللقاء، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منح الفرصة لنجمه التركي الصغير أردا غولر، حتى يشارك في المباراة ضد سيلتا فيغو، قبل أن ينثر سحره في ملعب "سانتياغو برنابيو" أمام جماهير ريال مدريد، التي وقفت من أجل تحيته، بسبب ما فعله.

واستلم أردا غولر الكرة وتلاعب بحارس سيلتا فيغو، ليدون النجم التركي أول أهدافه مع نادي ريال مدريد، منذ انضمامه في الصيف الماضي إلى الفريق الإسباني قادمًا من فنربخشة، ويوجه رسالة مباشرة إلى مدربه كارلو أنشيلوتي.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أكدت قبل عدة أيام، أن إدارة نادي ريال مدريد تعمل على حلّ أزمة النجم التركي أردا غولر مع مدربه كارلو أنشيلوتي، الذي يواصل سياسة إجلاس الموهبة الصغيرة على مقاعد البدلاء، رغم أن الفريق "الملكي" بحاجة إليه في المواجهات الصعبة.

وتعمل إدارة نادي ريال مدريد على إيجاد عرض جيد بالنسبة للنجم التركي أردا غولر، حتى يغادر على سبيل الإعارة في الصيف القادم إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته، أبرزها ميلان الإيطالي، الذي يريد تعزيز صفوفه.

لكن منح النجم التركي أردا غولر المزيد من الوقت، ولعبه دوراً أساسيًا في تحقيق الانتصارات لنادي ريال مدريد فيما تبقى من مواجهات الموسم الحالي، سيجعلان مسألة رحيله على سبيل الإعارة في الصيف القادم صعبة.