استقبلت مؤسسة "محمود عبَّاس" وفدًا من معاهد أمجاد الجامعيّة، يوم الثلاثاء الموافق ٣٠-١-٢٠٢٤ في العاصمة اللبنانيّة (بيروت)، ضم كُلًا من رئيس مجلس الإدارة السيّد حسن أحمد، ومدير فرع (صور) الأستاذ ربيع عون، ومدير فرع (بيروت ) الاستاذ وسام كوثراني، ومسؤول العلاقات العامة في المعهد الأستاذ ربيع عبدالله.

وأثنى أحمد على دور مؤسسة "محمود عباس" الرياديّ والمؤثر في مساعدة الطلاب الفلسطينيين على استكمال دراستهم الجامعيّة والمهنية وفق أسس ومعايير علمية ومشيدًا بجهود المؤسسة في تقديم خدماتها للطلاب رغم كل التحديات، مثنياً على التعاون الوطيد بين معاهد أمجاد ومؤسسة محمود عباس.

 من جهته؛ رحب مدير فرع المؤسسة في لبنان نزيه شما، بالوفد الزائر، مقدما شرحا عن برامج المؤسسة وأهدافها، ومشيداً بالتعاون القائم بين المؤسسة والمعهد، ومبيناً أنّ مؤسسة محمود عباس ستبقى مستمرةً في تأدية رسالتها وفق الأسس العلميّة والأكاديميّة وسياسات المؤسسة الموضوعيّة مشدداً على أهميّة الالتحاق بالتعليم التقنيّ والمهنيّ، لافتاً إلى استمرار التغطية الكاملة للطلاب الفلسطينيين في معاهد أمجاد في مراحل (TS1, TS2 و LT).

وفي الختام، قدمت معاهد أمجاد درعاً تكريميّاً لمؤسسة "محمود عباس"؛ وذلك تقديراً لجهودها في تمكين الطلاب من اللاجئين الفلسطينيين من الحصول على فرصهم بالتعليم الجامعيّ والمهني اللائق.

من الجدير ذكره؛ بأن مؤسسة "محمود عباس"؛ هي جمعية خيرية غير ربحية مسجلة في لبنان وفلسطين، تقدم خدمات تعليمية، وإغاثية، وإنسانية تمكنية  للاجئين الفلسطينيين داخل فلسطين وفي مخيمات لبنان.