برعاية عضو قيادة حركة "فتح" -إقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني ممثلاً بـ أمين سر "م.ت.ف" وحركة "فتح" في البقاع فراس الحاج، نظم مكتب الشباب والرياضة الحركي في منطقة البقاع دورة لكرة الطاولة تضامنًا مع القدس الشريف، بحضور أعضاء قيادة المنطقة عامر يونس، ومسؤول المكاتب الحركية حسن خشان، وأمين سر شعبة الجليل أبو جهاد عثمان، والشيخ صبحي صباح، والمكاتب الحركية، وأعضاء شعبة الجليل، ورياضيون، ومشاركون الدورة.

بدايةً رحب أمين سر مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع حسام جحا أبو سمرا بالحضور الكريم قائلاً: "الرياضة تجمعنا والقدس تجمعنا بوحدتنا ورص الصفوف، وسننتصر إن شاء الله كلمة".

ثم ألقى أمين سر "م.ت.ف" وحركة "فتح" في البقاع فراس الحاج كلمة أكد فيها على هذه الوقفة التضامنية مع أهلنا في فلسطين وإن ما يجري في حي الشيخ جراح وفي المسجد الأقصى المبارك هو انتهاك لحقوق أبناء شعبنا في القدس،  والاحتلال الصهيوني يعمد إلى عملية تهجير أصحاب الأرض والحق، ويستمر في اقتحاماته وتدنيسه للمسجد الأقصى المبارك لكن أبناء شعبنا يقفون بالمرصاد في مواجهة كافة مخططات التهويد والتهجير وتغير الوجه التاريخي للقدس وسيسقطون كافة المؤامرات التي تحاك ضد إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف". وحيا أبناء شعبنا بالداخل وأكد على المشروع الوطني.

 وفي الختام نال على المركز الأول علاء سحويل والمركز الثاني محمود كرزون، وتم تتويج الفائزين الأول بكأس القدس والثاني بميدالية وصاحب الرعاية بكوفيات القدس مقدمه من الأخ عباس قدوره، وعند الختام أقيم إفطار للحضور ومشاركين الدورة.