نُصرةً للأقصى والمرابطين عند أسوار القدس، نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة مباراة في رياضة الكرة الطائرة، بين فريقي "الفالوجة" والفجر - العين" على ملعب الإنعاش اليوم الأحد ٢-٥-٢٠٢١. 

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الجليل خالد عثمان، وأعضاء الشعبة ومكاتبها الحركية، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة البقاع حسام أبو سمرا، وأمين سر المكتب الحركي العمالي في البقاع أبو وسيم صباح، والمكتب الكشفي الحركي، ومسؤول القطاع الشمالي في التعبئة الرياضية لحزب الله زهير ماضي، وكابتن فريق الفالوجة فادي ياسين، وعلماء دين، ووجهاء وشخصيات ورياضيون. 

 

 النشاط افتُتِح بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ثُمَّ كانت كلمة لأمين سر مكتب الشباب والرياضة حسام أبو سمرا جاء فيها: "ستبقى القدس عاصمةً أبديةً لدولة فلسطين، وسيبقى أهلها بمسيحييهم ومسلميهم، وبكنائسهم ومساجدهم عنوان الحق والصمود الفلسطيني على أرضه التي لن يتخلى عن ذرة من ترابها الطاهر". 

وتابع: "الرياضة تجمعنا والقدس ليست للبيع، القدس عاصمة دولتنا المستقلة شاء من شاء وأبى من أبى وللبيت رب يحميه". 

 

هذا وانتهت المباراة بفوز فريق الفالوجة على الفجر - العين بنتيجة 2—1، وقدم كابتن الفريق فادي ياسين كأس القدس لنادي الفجر عربون محبة وتقدير. 

وفي ختام الفعالية كرّم أبو سمرا أمين سر مكتب العمال الحركي في البقاع وسيم صباح بكأس الفوز تقديرًا لعطاءاته وجهوده خلال مسيرته الرياضية.