كرّم وفدٌ من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان ثلة من المتقاعدين في البقاع اليوم الجمعة 2021/4/9.

تقدم الوفد رئيس الهيئة اللواء معين كعوش، وأمين سر قيادة حركة فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج، وأعضاء الهيئة فضل الحمدوني، وغالب الصالح، وأكرم هواري، وريا أبو الهيجا، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبتي تعلبايا وبر الياس محمد يونس، ود.عماد كوسا، بحضور أمين سر مكتب الأطباء الحركي د.رياض كايد، وكوادر حركية في مكتب حركة "فتح" في تعلبايا.

بدايةً نوه الحاج في كلمة له بدور المتقاعدين، مثنياً على لفتتهم الكريمة بتكريم مجموعة من المناضلين في حركة "فتح" في البقاع. وأشاد بالدور البارز الذي يقدمونه في خدمة الحركة.

 وتابع: "كم يشرفني أن أقف أمام أصحاب الرصاصة الأولى لأنحني بكل فخر واعتزاز لكم، فأنتم الأوائل الذين كان لهم شرف الحفاظ وصون الثوابت والمسلمات، فرسان كل المراحل وزينة الزمان والمكان، أنتم اليوم مفخرة حركة "فتح" وبكل فخر نقول أنتم أبرز العناوين لكل مراحل النضال الوطني".

من جهته، تقدم عضو الهيئة فضل الحمدوني، بالشكر لقيادة المنطقة على طيب اللقاء، مؤكداً باسم هيئة المتقاعدين العسكريين أنهم على العهد باقون وأنهم جزء من مؤسسات الشعب الفلسطيني النضالية، ومؤيدون لمسيرة النضال التي يقودها سيادة الرئيس محمود عباس حتى إقامة دولة فلسطينية.

وفي الختام تمَّ توزيع الدروع على المناضلين أحمد قدورة ومحمد خلف وحسن أبو زيد .