اختتم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا بطولة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ٥٦ للناشئين من مواليد 2004 وما فوق في كرة القدم، خلال المباراة النهائية التي نُظمت على أرض مجمع الفجر في صيدا، اليوم الخميس، ١-٤-٢٠٢١، بقيادة الحكم إبراهيم بوجي. 

 

وخاض المباراة كل من نادي "الأخوة صيدا" ونادي "عيلبون عين الحلوة"، حيث تميزت المباراة بالحماسة، وقدم الطرفان خلالها أداء جيدًا إلا أن نادي عيلبون تمكن من التغلب على خصمه بنتيجة 4/0 ليحرز البطولة بجدارة.

 

وكانت المباراة قد استُهلّت بكلمة وجدانية من أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام رحّب فيها بالناديين، وتحدث عن الحركة العملاقة، حركة المارد الفتحاوي في مسيرة النضال والوفاء للشعب للفلسطيني في انطلاقتها السادسة والخمسين. 

وجدّد العهد والولاء لسيادة الرئيس أبو مازن الثابت على ثوابت، وختم كلمته بقراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الرئيس أبو عمار.

 

وحضرت المباراة شخصيات رياضية من الأندية الفلسطينية واللبنانية، تقدمهم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة صيدا عارف خشون، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة عين الحلوة طارق شبايطة، وأمين سر نادي عيبلون. 

 

وفي نهاية المباراة سلمت كأس البطولة لكابتن نادي عيلبون زيزو.

 

تصوير: فادي عناني