استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وفدًا من "جبهة التحرير" ترأسه عضو اللجنة المركزية أبو السعيد اليوسف، برفقة عضو اللجنة المركزية محمود حجير، ومسؤول الجبهة في منطقة صيدا يحيى حجير، وعضو قيادة منطقة صيدا أبو شادي مناع، اليوم الثلاثاء ٥-١-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة، بحضور عضوي قيادة المنطقة شوقي السبع ومحمود العجوري، وأمين سر حركة "فتح" شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري.
بدايةً بارك اليوسف انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح" التي تعتبر العامود الفقري للفصائل الفلسطينية، معتبرًا انطلاقة "فتح" انطلاقة للجبهة التي كانت طوال مسيرتها تحمل النهج والطريق ذاته.
وشدد الوفد بأن منظمة التحرير هي مظلة الشعب الفلسطيني وخيمته الوحيدة.
من جانبة، شكر العميد شبايطة وفد جبهة التحرير على زيارتهم وتهنئتهم، مؤكدًا أن جهودنا مترابطة ويكمل بعضنا الآخر، وأشاد بدورهم الريادي بين فصائل المنظمة ونهجهم الوطني ودورهم في إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك.
وناقش الوفدان في مختلف الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية؛ وجرى الحديث عن حفل إيقاد الشعلة والاستفتاء الفتحاوي الذي اكتسحته منطقة صيدا وبخاصة عاصمة الشتات عين الحلوة، من ناحية الحشود الجماهيرية التي تجمعت لإحياء ذكرى انطلاقة الثورة ورايات العاصفة التي ازدانت بها شوارع وأزقة المخيم ومداخله كافة.