كرَّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - الشعبة الرئيسة في بيروت قيادة الحركة في منطقة بيروت، وذلك في مقرّ الشعبة في مخيّم شاتيلا، عصر اليوم الخميس ١-١٠-٢٠٢٠، ممثّلةً بأمين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش، وبحضور مسؤول المتابعة التنظيمية في بيروت ناصر الأسعد، وعضو قيادة بيروت محمد سرور.

التكريم يأتي على خلفية الجهود التي بذلتها قيادة منطقة بيروت للارتقاء بالوضع التنظيمي إلى مستوى جيد جدًّا. 

هذا وكانت قيادة الحركة قد أجرت بعض التعديلات والإجراءات في الشعبة بدأتها منذ ثلاثة أشهر، واليوم أبصرت الشعبة الحالية النور، وراعت قيادة بيروت أن يكون معظم أعضائها من الشباب المثقف الواعي.

وقدّم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في شاتيلا كاظم حسن وأعضاء الشعبة درعًا تكريميةً للعميد سمير أبو عفش عربون وفاء وتقدير للجهود التي بذلتها وتبذلها قيادة بيروت لتحسين وتطوير العمل التنظيمي على مستوى المخيمات والمنطقة.

من جهته، شكر العميد سمير أبو عفش الجهة المكرِّمين، لافتًا إلى أنّ هذا التكريم هو تكريم لحركة "فتح" العظيمة، هذه الحركة التي قدّمت أكثر من ثلثي أعضاء مركزيتها شهداء دفاعًا عن فلسطين وقضيتها.

وثمّن العميد أبو عفش الجهود التي بذلها الرئيس محمود عبّاس لعقد اجتماع الأمناء العامين لفصائل العمل الوطني بالتزامن ما بين بيروت ورام الله عبر تقنية الفيديو كونفرنس، وبمشاركة الفصائل الفلسطينية كافةً، والتي أسفرت عن اتّخاذ قرارات مصيرية لمواجهة المشاريع الأمريكية الإسرائيلية، ورأى أنَّ هذه الخطوة الأولى تجاه الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وفي نهاية كلمته تمنّى العميد أبو عفش للشعبة الجديدة من أمين سر وأعضاء التوفيق والنجاح في عملهم لما فيه مصلحة الحركة وشعبنا الفلسطيني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان