نظّم المكتب الطّلابي الحركي-شُعبة الجليل وقفةً تضامنيةً مع سيادة الرئيس محمود عبّاس ورفضًا للتطبيع مع العدو الصهيوني، في قاعة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في مخيّم الجليل، اليوم الأحد 27-9-2020.
وشارك في الوقفة عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع أ.أحمد عيسى، وأمين سر حركة "فتح" -شُعبة الجليل خالد عثمان، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في البقاع أ.مصطفى عمايري، وعدد من ممثّلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في المخيم، والأخوات في مكتب المرأة الحركي، وعدد من الكوادر التنظيمية.
تخللت الوقفة قصيدة ألقتها الطالبة رغد عبد القادر، وكلمة المكتب الطلابي الحركي-شعبة الجليل ألقاها أمين سر المكتب الطلابي الحركي في مخيّم الجليل سامر الحاج، ممّا جاء فيها: "تنكشف إلينا اليوم وبوضوح بعض اتفاقات الذل والعار والتطبيع بين بعض الدول العربية والكيان الغاصب برعاية أمريكية لتكون طعنة في ظهر القضية الفلسطينية".
وأعرب الحاج عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الاتفاقات، مشيرًا إلى أهمية التمسك بحقوق شعبنا ومواصلة النضال ضد كل المؤامرات، والتضامن مع سيادة الرئيس محمود عبّاس ومواقفه الشجاعة الرافضة للإملاءات الأمريكية.
كما أشار الحاج إلى أهمية اجتماع الأمناء العامين الذي عُقِدَ في رام الله -بيروت، والذي أكّد أهمية تبني المقاومة الشعبية للتصدي لجميع المشاريع التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، وعلى ضرورة إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.