برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة - منطقة صيدا، نُظِّمَت مباراة كرة قدم، يوم الاثنين، ٢٩-٦-٢٠٢٠، تعبيرًا عن التمسُّك بحقِّ العودة المقدس تحت عناوين (الأوطان لا تُباع، والحرية والكرامة لا تُقدَّران بثمن، وثوابتنا الوطنية مقدسة، هذا هو موقفنا ولن نحيد عنه). 

 

 المباراة التي استهدفت مواليد سنة ٢٠٠٣-٢٠٠٤، جمعت فريقي "شباب نادي الأخوة" و"أكاديمية دريم تيم" على ملعب "فوكس سبورت" في صيدا. 

 

وقبل انطلاق المبارة ألقى أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد كلمةً أكَّد فيها التمسُّكُ بحقّنا في العودة إلى أرضنا الذي لا تراجع عنه، ونوّه بصمود منظّمة التحرير بقائدها رمز الشرعية الفسطينية الرئيس محمود عبّاس الذي يناضل من أجل استرجاع حقّنا في العودة إلى أرضنا المحتلة.

 

ثُمَّ انطلقت المباراة وسط أجواء من الحماسة والتشويق بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين ١-١.

 

وفي الشوط الثاني، تميّز لاعبو نادي الأخوة باللياقة البدنية العالية ليسجلوا أربعة أهداف وينتهي اللقاء الذي سيطرت عليه الروح الأخوية العالية بفوز شباب الأخوة بنتيجة ٥–١.

 

وحضر اللقاء أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد، والمدقق المالي في الاتحاد الفلسطيني - فرع الشتات أبو خالد موسى، وأمين سر نادي الأنصار - عين الحلوة إياد فرهود، وأمين سر نادي الأخوة صيد بلال العلي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الأخوة يحيى طه ومحمود حلاق وهشام المغربي، ومدرب شباب الأخوة الكابتن وجيه حلاق، ومدرّب أكاديمية "دريم تيم" الكابتن أحمد اليماني (الشقور).

 

وقد سلَّم الحضور الكريم كأس المباراة إلى كابتن شباب الأخوة إيهاب أبو عرقوب. 

فادي عناني

#إعلام_حركة_فتح_لبنان